السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

احب اكل المطاعم جدا !

احب اكل المطاعم جدا !

أنا شاب غير متزّوج و أحب أكل المطاعم جداً يعني ستة أو سبعة مرّات في الأسبوع على الأقل ولأني لا أجيد الطبخ نهائيآ. و لا أقاوم الحلويات. ولكن مع العمر أصبحت ألاحظ أن وزني يزيد تدريجآ و أني زدت ٧ كيلو في السنة الأخيرة. و أن أكل المطاعم، بالذات الهندي و الأكل الحار يسبب لي حرقة في المعدة. طولي ١٧١، عمري ٣٢ و وزني ٨٨ كيلو. وشكرآ.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من السهل أن يزيد وزنك إن كنت لا تقاوم الحلويات، ولكن، ليس من المستحيل أن تأكل في المطاعم وأن تتذوق الحلو من غير الكيلوات الزائدة . تأكد عندما تختار المطعم أن تتفادى مطاعم الوجبات السريعة والأكل المقلي. ركز على مطاعم ممكن التطلب فيها شوربة، سلطة، ونوع بروتين مشوي مثل ألسمك، أو الدجاج. والجميل في هذا أنك لن تمل الطعام إن طلبت أنواع مختلفه من هذي الأطباق. أنت بحاجة إلى ١٦٠٠ سعر حرارية إن كنت تريد أن تخسر نصف كيلو اسبوعياً. أما الحرقة في المعدة، فأنا انصح بالإبتعاد عن الهندي ولحار في الوقت ألحالي وحتى عن الطماطم وإن أكلت منهم فلا تأكل كثيراً وإشرب الحليب بعضهم إن أحسست بالالإنزعاج.

قبل 5 شهر

ههههعهه انا نفس الشي صرت اشتري من الدكاكين كل يوم و انا مروح من اادوام دبدبت مره وحده ... بعدين حرمت ادخل عدكانه.... الحل بسيط... لا تحرم حالك مره وحده بالتدريج يعني مرتين بعدين مره بعدين ولا مره بالاسبوع ... بعدين الطبيخ سهل ادخل عالنت اتعلم ... و في نظام جميل اسمه نظام اللقيمات ابحث عنه .. لاني ما بتوقع انه الزياده اجت فقط من اكل المطاعم لكن ايضا اكل كميات اكثر من الازم

قبل 5 شهر

هذا الامر يأثر عليكي و على صحتك و مظهرك و حتى قدرتك الجنسية عند الزواج .. تعلم الطبخ في شكل صحي و شوي شوي انت نفسك تصير تحب الطبخ و تخاف على نفسك و صحتك ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه