السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي يحب الجسم النحيل ماذا تقترحوا علي ؟

تزوجت من كمن شهر وبتعرفو البنت قبل زواجها بتنحف نوعا ما ولما تزوجت كان زوجي معجب جدا برشاقتي ووزني وجسمي بس مع الايام يعني زاد وزني شوي صحيح لا اعتبر سمينة ابدا لكن زوجي يحب الجسم النحيل جدا وظروفنا المادية حاليا صعبة شوي فصعب اسجل بنادي رياضي وحاسة زوجي ما عاد معجب بجسمي متل اول فشو بتقترحو علي نظام رياضي بالبيت ودايت صحي. وهل هو صحي ارجع للوزن النحيل جدا ولا انزل كمن كيلو بس واشد جسمي. وكيف ممكن التزم بهذا النظام بالبيت مع المشي خارج البيت.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المشي وحده لا يكفي. هذا غلط شائع بين الناس. المشي ممكن يساعد على الليونة والقليل من الحرق. ولكن، إن كنت جادة بإنزال وزنك، فأنصحك بالركض 3 مرات فأسبوع ورفع الأثقال 2-3 مرات فالأسبوع. ممكن جداً أن تجدي المساحة داخل المنزل والوقت (40 دقيقة) تكفي. أما بالنسبة للاكل. فعليك بتقسيم واجباتك إلى 5 يومياً، ولكن بكميات قليلة. ركزي على البروتين والخضار في أيام رفع الأثقال و إبتئدي عن النشويات تماماً في هذا اليوم. وممكن 1.5 كأس نشويات أو كربوهيدرات في أيام أمشي أو الركض. أخبرينا بالتطورات حتى نتابع الحالة.

قبل 4 شهر

بناءاً على تجربتي استخدمي نصف ملعقه صغيره زنجبيل مع ملعقه كمون مع نصف ليمونه سخني ماء الى حد الغليان ثم اسكبي الماء على المكونات ودعيها حتى تبرد ثم صفيه واشربيه استخدمي قبل الوجبات الثلاثه النزول يكون كيلو في الاسبوع او اكثر من كيلو طبعاً في نفس الوقت ابتعدي عن الرز والخبز بالتوفيق

قبل 4 شهر

غيري نوعية الاكل عندك لانك الان انتي التي تتحكمي باكلك فضعي لكي نظام غذائي منتظم بان تقسميه الى 5 وجبات باليوم لكي تبقى معدتك تتحرك و ابعدي عن الطعام الذي ينصح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه