السؤال

قبل 4 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

هل عصبيتي و توتري هما السبب في نحافتي

انا فتاة عمري 24 سنة متزوجة بعد الولادة و الرضاعة فقدت وزني وبقي ثابتا و بعد ما انهيت الرضاعة سمنت قليلا لكن اريد ان اسمن اكثر قليلا مع ان شهيتي مفتوحة للاكل لكني عصبية هل عصبيتي و توتري هما السبب في نحافتي؟اعطوني وصفات مجربة لزيادة الوزن خصوصا ان زوجي يحب ان اكون ممتلئة الجسم احيانا لما اشوف وحدة سمينة اغار منها وفقدت الثقة في نفسي مع انني جميلة ارجوكم افيدوني و شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبعاً، العصبيه والتوتر يسرعو من الحرق فالجسم...احذري فالضغوطات النفسيه هذي تؤذي الجسم كثيراً، منها أيضاً تساقط الشعر، الحبوب، التعب، قلة أن نوم... إلخ. حتى تزيد من وزنك، عليك أكل النشويات بشكل أكبر وفي الليل. حث سيزيد من مدخولك من السعرات الحراريه. ولكن لا تفقدي ثقتك بنفسك بسبب هذا... فهذه الغيرة والتوتر سيزيد من الحرق بالجسم وينزل من وزنك.

سلام حبيبتي ، ضعي 3 ملاعق كبيرة من حلوة الترك في علبة ياوورت مرتين يوميا واحدة صباحا واخرى مساء قبل النوم وكلي الكثير من مربى التين ، مجربة وفعالة ،مع تجنب العصبية والتوتر والاكثار من الضحك

4 شهر

هل هي مجربة و فعالة و مربى التين اين اجده؟


قبل 4 شهر

السلام عليكم. اجل, ان عصبيتك و توترك و قلقك هما سبب نحافتك حاولي الذهاب الى النادي الرياضي و كلي الكثير من الاكل بعد التمارين الرياضيه فورا و هذه الحياه انا جربتها شخصيه و زاد وزني.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه