السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

مشكلتي النفسيه مع الريجيم

السلام عليكم مشكلتي نفسية وانا بعرف بس نفسي اتغير بهاد الشي هلا انا طولي 167 ووزني 67 ونفسي اعمل رجيم واكمل فيه بس الفكرة الي في بالي مو عارف اتخلص منها وهي انه مره شفت وحده من معرفتنا عاملة رجيم وكانت نازله كتير بس انا شفت وجهاااا كتير طوووويل بسبب الرجيم وهي اصلا وجها طويل لكن انا وجهي مدور ونفسي اقنع نفسي انه مع الرجيم ما رح يتأثر وجهي والله عندي اراده كبيره في الرجيم ولما اقرر ما بتراجع عن قراري ولكن هاي الفكرة الغلط مأثرة علي وشكرا كتير الكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما أن وجهك دائري فالرجيم لن يؤثر عليكي بنفس الطريقة. من المهم أن نتذكر الا الله خلقنا مختلفين وأنا أجسامنا مختلفة فحتى لو أنزلتي من وزنك سيكون شكلك مختلف تماماً عنها. ولا تنسي يا عزيزتي أنه من الصحي أكثر أن يكون جسمك أحف ووزنك أقل حتی لو أثر ذلك علی الوجه. المن انكي لا تحتاجي أن تنزلي إلا 5 كيلو فقط.

لمعلوماتك يا ابنتي الصحة تبدا من اسفل لاعلى يعني بعد ان تسمن اردافك تماما يمتلئ وجهك. والنحف يبدأ من أعلى لأسفل. ولكن لكل منا شكل ومنظر فلا يمكنك تطبيق هذه على تلك. الامر الاخر انت لست سمينة... اعتقد ان بضع كيلوغرامات تكفي لتكوني تماما كما ترغبين. عليك بالرياضة لا بالرجيم.. ولو المشي السريع في الهواء الطلق.

قبل 4 شهر

اتكلر على الله وخلي ارادتك علر الريجيم قوية... خلي عندك هدف وتخلصي عليه الى ان تصلي الى ما تشائي وتصلي الى هدفك. لا تفكري بطبيعة جسم الآخرين لأنك مختلفة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه