السؤال

قبل 11 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

كيف ازيد وزني؟

انا مشكلتي مع جسمي اني نحيفه مره. تعبت وانا احاول اسمن لكن مافيه فايده، قريت كثير واخذت فاتح شهيه وحتى جاتني فتره صرت اشرب الحلبه لانهم يقوولن انها تسمن وتنفخ الجسم لكن مافيه فايده!! من لما كنت صغيره وانا نحيفه مره وكان عادي لكن لما كبرت وصرت بالجامعه بديت اتأثر بجسمي مره نحيفه لدرجه كل شيء شين عليٌ! اكلي طبيعي ونظامي عادي لكن مهما اسوي مااسمن ابد. رحت فتره لاخصائيه تغذيه وعطتني نظام غذائي استمريت عليه فتره بس ماسمنت الا كيلو واحد!! تعبت كثير ومافيه فايده!! الحين انخطبت وحفلت الملكه بعد شهر ومابي خطيبي يشوفني كذا، فايش اسرع شيء ممكن اسويه عشان اسمن ويطلع شكلي حلو يوم الملكه؟؟ فكرت اسوي نفخ او اكل حبوب السمنه بس قريت ان لها مضار واخاف تأثر عليٌ بعدين فياريت الي مرت بنفس التجربه تعلمني وش سوت وكيف سمنت!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

..لزيادة الوزن قسمي وجباتك لعدد وجبات كثير في يومك وكل وجبة تكون قليلة لانه غالبا معدتك ما رح تتحمل كمية كبيرة كل وجبة لازم تحتوي على بروتينات و نشويات حتى نزيد العضل وحتى ما نزيد مقدار الدهون مثلا على الفطور كلي بيضة او بيضتين مع خبزة على الظهر بروتينات مش بالضرورة قلي مثل السمك مع البطاطا وخضار و المساء نفس الشيء مع سناك مثل الشوكولاته او المكسرات مثل البندق و اللوز و الجوز لانه يحتوي على زيوت مفيدة وبروتين واكثري الزيوت في السلطات والخضار و اشربي لبن لتقوية العظام وايضا ممكن تأخذي البروتين

قبل 10 شهر

عليك بالحلبة , سوي لك حليب بالحلبه و اشربيها

قبل 10 شهر

عزيزتي انا مثلك تماماً يوه ما كنت احب جسمي بشكل لين ما اتبعت كذا خلطة من النت و الحمدلله فادت وهذي بعضها : 1.التمرمع الحليب وياخذ كوب بعد كل وجبه 2. التمر مع البطيخ بعد كل وجبه 3 .الخيار مع البطيخ من اهم ما يساعد على زياده الوزن بسرعه فذكر عن السيده عائشه رضى الله عنها انها قالت ثمنتنى امى بكل شىء فلم اثمن فااطعمتنى التمر والخيار فثمنت 4.العنبر الازرق مع اللبن ويشرب بعد كل وجبه يرفع الوزن بسرعه والعنبر كانوا يستخدموه البدو من فتره ماضيه كبيرة ليثمنوا لان كان الوزن الزائد للمراه فى هذا الوقت كان من اهم عوامل الجمال 5.اللوز +العجوه+عسل نحل بعد الاكل ينقع اللوز فى ماء قبلها بليله ثم يوضع على التمر والعسل وسوف تلاحظين الفرق بمرور شهر على استخدام هذه الطريقة . الحلبة ثم الحلبة ثم الحلبة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه