خدودي النحيلة مو ظاهرة جمالي

جمال المرأة
animate

سلام عليكم انا بنا عمري 19 سنة حابه اقتراحتكم لي بخصوص موضوع يمكن تافه جدا بنسبه لكم لكن اذا تكرمتو و جاوبتوني و هذا طباعا من لطفكم لي .انا كل الناس بيعتبروني لاباس بي من ناحية شكل وجهي و الحمدو لله لكن انا لاحظت و ايضا كم شخص ان خدودي النحيلة مو ظاهرة جمالي و ملامح وجهي الحقيقي يعني خصوصا انفي ايبن كبير كثيرا و ذلك بسبب نحالة خدودي اذا بتعرفو اي وصفة بتسمن الخدود و مجربه و مضمونه دلوني عليها و ايضا انا قرات في الانترنت لكن حابه اعرف منكم اذا كان في واحد مجربه واحد من وصفات و ضبطت معاه و ياريت ما تقترحو عليا الخميرة لاني جربتها و بتنفع و ريحتها اووووووف كريهة و شكرا لكم مسبقا سلام .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة زين حكيم لا انصح بوصفات كهذه لأنها لا تنفع ولا تضر. هنالك الكثير من الطرق الأخرى والتي ستعطيكي تغييراً ملحوظاً، ولكن عليك إستشارة طبيب عمليات تجميل. هذا طبعاً إن لم يكن لديك منع بذلك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خلطة الخميرةفي هذه الخلطة نقوم بمزج ملعقتين من الحلبة علي مقدار كأس ماء ويغلي الخليط لمدة 15 دقيقة ومن ثم يترك ليبرد ويوضع في علبة في الثلاجة لمدة يوم كامل. بعد مرور اليوم يتم إضافة ملعقة كبيرة من الخميرة علي ملعقة كبيرة من السائل وتمزج جيداً. وتدهن الوجنتين بالخليط النهائي لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ. هذه الخلطة مفيدة جداً في تنفيخ الخدود وإخفاء نحافة الوجه.>>>>> ادري انتي قلتي ما تبغي هذي الوصفه بس يمكن ما تقدرين تسوين الباقي يمكن تسوي هاذي وبس والله.....
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خلطة البرتقال والليمونيتم عصر نصف برتقالة مع نصف ليمونة ويخلط العصيران في وعاء صغير. بعد ذلك يتم وضع مقدار كافي من الحليب البودر حتى يتماسك الخليط ويصبح أشبه بالزبادي (الروب). يتم وضع الخليط علي الأماكن المراد تغذيتها ونفخها في الوجه وهذه الخلطة جيدة للغاية في تنفيخ الخدود كونها تغذي الخدود بفيتامين C الذي يغذي البشرة وينعمها ويجعلها صحية وممتلئة وصحية. وللحصول علي أفضل نتيجة يفضل وضع طبقة أخري بعد أن ينشف القناع.وفي النهاية ينصح بعدم دهن الأقنعة والماسكات والخلطات السابقة بالقرب من العين لتجنب أي مشكلة أو إضرار بالعين، وفي حال وجود حساسية من شيء معين لا يجب استبداله ويجب إتباع خلطة أخري بدون تعديل.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خلطة زيت بذر الكتانفي زجاجة زيت بذر الكتان يتم وضع 2 ملعقة من الخميرة لمدة 20 إلي 30 يوم في الشمس. والخميرة المقصودة هي خميرة البيرة أو حبوب الخميرة المتوافرة بالصيدليات. ويتم إضافة ملعقة من زيت بذر الكتان المنقوع مع الخميرة علي بياض بيضة و3 نقاط من خل التفاح وعمل قناع (ماسك) منه لمدة 20 دقيقة. يكرر القناع كل 3 أيام مرة للحصول علي أفضل نتيجة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خلطة العسلمن ملعقتين من عسل النحل وملعقة صغير من الخميرة يصنع قناع يتم وضعه علي الوجه لمدة 60 دقيقة يومياً والنتيجة مجربة وجيدة للغاية.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خلطة ماء الوردضعي مقدار نصف كوب من ماء الورد في وعاء ومن ثم تتم إضافة الكمية نفسها من الحليب ويتم مزج الخليط بصورة جيدة مع إضافة 4 ملاعق كبيرة من الحلبة المطحونة. يدهن الوجه بالخليط ويترد لمدة 45 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء البارد للحصول علي أفضل نتيجة من تنفيخ الخدود. فهذه الوصفة تنصح بتجربتها كثيرات.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خلطة الزيوتيتم مزج نفس المقدار من زيت الخروع وزيت الحلبة ويتم دهن الوجه بهما كل ليلة قبل النوم ولا يغسل الوجه إلا في صباح اليوم التالي وبالماء البارد. وليست الطريقة مقتصرة فقط علي استخدام زيت الحلبة أو زيت الخروع، فيمكنك استخدام زيت اللوز وزيت العنبر وزيت الذرة بنفس المقادير أيضاً لكن يترك الخليط علي الوجه مدة 15 دقيقة فقط بشكل يومي، وللحصول علي نتائج أفضل يجب تطبيق فوط ساخنة علي الوجه 3 مرات يومياً.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خلطة الشوفانيتم تحضير الخلطة بمزج ربع كوب من الحليب مع ملعقة صغيرة من الخميرة العربية وملعقتين من عصير الليمون في وعاء. ثم بعد ذلك قومي بإضافة 2 ملعقة كبيرة من الشوفان مع ملعقة كبيرة من النشا. ادهني الخليط علي الخدود بشكل دائري واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ. تكرر هذه العملية بشكل يومي لفترة شهر للحصول علي أفضل نتيجة.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟