السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

خدودي النحيلة مو ظاهرة جمالي

سلام عليكم انا بنا عمري 19 سنة حابه اقتراحتكم لي بخصوص موضوع يمكن تافه جدا بنسبه لكم لكن اذا تكرمتو و جاوبتوني و هذا طباعا من لطفكم لي .انا كل الناس بيعتبروني لاباس بي من ناحية شكل وجهي و الحمدو لله لكن انا لاحظت و ايضا كم شخص ان خدودي النحيلة مو ظاهرة جمالي و ملامح وجهي الحقيقي يعني خصوصا انفي ايبن كبير كثيرا و ذلك بسبب نحالة خدودي اذا بتعرفو اي وصفة بتسمن الخدود و مجربه و مضمونه دلوني عليها و ايضا انا قرات في الانترنت لكن حابه اعرف منكم اذا كان في واحد مجربه واحد من وصفات و ضبطت معاه و ياريت ما تقترحو عليا الخميرة لاني جربتها و بتنفع و ريحتها اووووووف كريهة و شكرا لكم مسبقا سلام .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا انصح بوصفات كهذه لأنها لا تنفع ولا تضر. هنالك الكثير من الطرق الأخرى والتي ستعطيكي تغييراً ملحوظاً، ولكن عليك إستشارة طبيب عمليات تجميل. هذا طبعاً إن لم يكن لديك منع بذلك.

قبل 3 شهر

خلطة الخميرة في هذه الخلطة نقوم بمزج ملعقتين من الحلبة علي مقدار كأس ماء ويغلي الخليط لمدة 15 دقيقة ومن ثم يترك ليبرد ويوضع في علبة في الثلاجة لمدة يوم كامل. بعد مرور اليوم يتم إضافة ملعقة كبيرة من الخميرة علي ملعقة كبيرة من السائل وتمزج جيداً. وتدهن الوجنتين بالخليط النهائي لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ. هذه الخلطة مفيدة جداً في تنفيخ الخدود وإخفاء نحافة الوجه.>>>>> ادري انتي قلتي ما تبغي هذي الوصفه بس يمكن ما تقدرين تسوين الباقي يمكن تسوي هاذي وبس والله.....

3 شهر

مرسي راح احاول اجربها ارد لك الخبر بتوفيق لكي


قبل 3 شهر

خلطة البرتقال والليمون يتم عصر نصف برتقالة مع نصف ليمونة ويخلط العصيران في وعاء صغير. بعد ذلك يتم وضع مقدار كافي من الحليب البودر حتى يتماسك الخليط ويصبح أشبه بالزبادي (الروب). يتم وضع الخليط علي الأماكن المراد تغذيتها ونفخها في الوجه وهذه الخلطة جيدة للغاية في تنفيخ الخدود كونها تغذي الخدود بفيتامين C الذي يغذي البشرة وينعمها ويجعلها صحية وممتلئة وصحية. وللحصول علي أفضل نتيجة يفضل وضع طبقة أخري بعد أن ينشف القناع. وفي النهاية ينصح بعدم دهن الأقنعة والماسكات والخلطات السابقة بالقرب من العين لتجنب أي مشكلة أو إضرار بالعين، وفي حال وجود حساسية من شيء معين لا يجب استبداله ويجب إتباع خلطة أخري بدون تعديل.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه