السؤال

قبل 3 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

بين نحافتي و سمنته !

بين نحافتي و سمنته !

انا تزوجت عن علاقة حب دامت 3 سنوات .. انا جميلة و لكن مشكلتي اني نحيفة جدا و ما عندي مقومات.. و زوجي مشكلته انه ممتلئ و عنده كرش و من فترة الخطوبة كنت اسمع كلام الناس انه سمين و اني احلى منه رغم اني كنت اشوفه احلى واحد لاني بحبه .. هلا بدأت مشاكلنا انه بده ازيد وزني و يعلق على جسدي بكل فرصة تسمحله و امام اي احد ! خلاني افقد ثقتي في نفسي و افقد ثقتي فيه انه ممكن يتفرج على اي احد جسمه احلى مني و حتى وانا بحضر تلفزيون بيعلق و بيحكيلي ليه ما تصيري مثلها , و الان تغيرت نظرتي اله و صرت اشوف انه سمين لدرجة بيدايقني بس ما بطلب منه ينحف لني شايفة قديش الموضوع مؤذي لم ينطلب .. انا بحاول ازيد وزني عشان ارضيه بس طبيعة جسمي هيك , بس هو عمره ما حاول يشيل الكرش الي عنده عشان يرضيني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، قبل أي شيء، من المفروض أن تتحدثي معه بصراحة عن هذا الموضوع. اشرحي له أن تعليقاته هذي تؤذيكي وتجرحك. اسأليه، هل يحب أن تعلقي عن وزنه أمام الناس؟! وكوني صادقة عن وزنه ولكن من غير أن تؤذيه بكلامك. أما بالنسبه لوزنك انتي، فلتجبر جسمك على شيء هو غير بحاجة له. ليس عليك أن تلتزمي ب معايير زوجك للجمال.

قبل 3 شهر

سيدتي تستطعين باستشارة مختصين في شؤون الغذاء والرجيم الذي يسمن، أن تزيدي وزنك، طبعا هناك حل لك، وحل أكيد. كما لزوجك حل أكيد أيضا، لماذا لا تذهبون لنفس المستشار أو المستشارة، فتكون مهمتكم مشتركة، وهذا شيء جميل، ليكون لكم هدف واحد، باتجاهين. أما الانتظار بلا حل، وترك الامور للتعليقات شيء سلبي، وقد تزيد الهوة بينكم. أفعلوا شيء اتجاه ما تعانون منه....بالتوفيق دائما...

قبل 1 شهر

لاتهتمي هيك الرجال مفكرين بس انو المراة لازم تتغير مشانهم انا سينة وزوجي مظلو معايرني مع انو مابطيق الكرش الي عندو

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه