السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجي يعايرني بنحافتي

السلام عليكم انا متزوجة من ٧سنوات مشكلتي ان جسمي نحيف وزوجي يحب المرأة الممتلئة ووين ما رحنا بضل عينو عالنسوان الممتلئة ذبحتني الغيرة وتطليعاتو عالنسوان بعدين عملت تحاليل عامة الحمدلله كلو سليم بعدين جبت حبوب خميرة وسمنت عليها لاسف سمن بطني وكتافي ومنطقة الارداف بقيت كما هي وزوجي يحب الارداف الممتلئة واكتر الاوقات يعيرني انو ليكي هي ياليت تصيري متلها ياليت يصير جسمك متل جسمها هل من حل هل اجرب حبوب تكبير الارداف متضايقة من وضعي ياريت في حل ياريت شي وحدة جربت شي منتج تخبرني عنو 😢

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أختي العزيزة، المشكله في زوجك وعدم رضاه، ليست فيك وفي جسمك. من الضروري أن تكون انتي سعيدة بجسمك وبنفسك أكثر. لا تسعي إلى التغيير في نفسك لإسعاد أي شخص، حتى لو كان زوجك. ليست هناك وصفة ناجحة تساعد على نفخ الأرداف. ولكن، عليك بإستشارة مدربة رياضة ممكن أن تعطيكي حركات رياضية تساعد على تكبير منطقة الأرداف. حظاً موفقاً.

قبل 3 شهر

لكل رجل حق في ان يرى زوجته كما يحب هو لا كما يحب غيرها فإن كان زوجك يحب المرأة الممتلئة فهذا حقه ولا يحق لأحد أن يعيب عليه ذلك فبعضنا يحب النحيفه وبعضنا يحب الممتلئة وكل واحد له رؤيته ونظرته اما عيون زوجك الزايغه فلايجوز لزوجك ان ينظر الى اعراض الناس ويتمنى هذه وتلك بحجة انه يحب ذات الجسم المملوء وعليه ان يتقي الله تعالى اما انت فراجعي طبيبة لتساعدك في الحصول على الجسم الذي ترغبين

قبل 3 شهر

اسمح لي ان اقول لكي زوجك مجنون مين مايحب بنت النحيفة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه