السؤال

..
قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

شعري الطويل تساقط فجأة

السلام عليكم اخواتي انا تعبت نفسياً شعري كان كثير وطويل وفجاءه صار يتساقط بكثره مقدمة شعري م صار فيها شعر كثير زي اول ابي حل تكفون ويكون مضمون وأمن لان باقي حبتين اخاف تخلص والله وشكراً ومرا احبكم):

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل تعاني من الضغوطات النفسية؟ فهذا يساعد على تساقط الشعر. ممكن يكون ناتج أيضاً عن تغييرات هرمونية. الأفضل أن تستشيري طبيبك بنوع الفحوصات اللازمة. في الوقت الحالي، إستعملي زيت الألوفرا من نبتة الصبار مع زيت اللوز وجوز الهند. دعيه بكثرة على الشاعر واتركيه مدة 30 دقيقة فما اغسلي الشاعر بالشامبو. افعلي هذا مرة أو مرتين في الاسبوع وستلاحظين الفرق إنشاء الله.

قبل 3 شهر

عين ماصلت على النبي

قبل 3 شهر

اختي العزيزه يبدو أصبح عندك نقص في بعض الفيتامينات خذي مقومات من الصيدلية واستعملي بخاخ منيودكسيل 2%الخاص بالنساء لا ن 5% للرجال طريقه الاستعمال موجوده داخل العلبه ولكن لاتدعي البخاخ يلامس وجهك حتى مايكثر الشعر في مكان غير مرغوب به لاتستعملي الشسوار اطلاقا واتركي الاصباغ كلها والصوابين ماعدا صابون الحلبي فقط والحناء الصافيه بدون اصباغ يعني الحنه القديمه أيام كبل وبهذا سوف يتوقف التدهور غالبا حتى تستعيد ين صحه شعرك أول بأول اما الشامبو فلا تقربيه ابدا ماعدا شامبو منيودكسيل أيضا واتركي الزيوت كلها مع التقدير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه