السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

زوجي يرفض ان اقص شعري الطويل حتى اعالجه

انا فتاة 23 سنه متزوجة عن حب كبير سعيدة بحياتي والحمد لله هدا من فضله مشكلتي ان شعري ناعم جدا وطويل 80سنتيم وانا طولي 156 سنتيم وشعري الطويل يجعلني ابدو اقصر ومع دالك انا احبه والان شعري صار يتساقط بكترة وصار به فراغات ونصحوني اقصوا لان الطول هو سبب تساقطه فهل هدا صحيح ؟ ومشكلتي الكبيرة مع زوجي يحب شعري الطويل ولا يريدني ان اقص منه ولا سنتيم لدرجة انه يقيسه ليتأكد ههههه مجنون ساعدوني فهل من نصائح او وصفات ليعود شعري كما كان وهل الحل هو قصه ؟ وكيف اقنع زوجي المجنون ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الضروري اى تكوني صريحة معه عن سبب قصه. عليه أن يفهم أن قصه سيحميه، وين لم تفعل ذلك فسيتساقت أكثر. طبعاً لا تتركي شعرك من دون تغذية وأنصحك بهذه الوصفة المجربة. افركي جلدة الرأس بالصبار الطبيعي (alovera) ثمة افركي الشعر بزيت اللوز، أو زيت جوز الهند. اتقي الخلط أعلى الشاعر لمدة ساعة ثمة اغسليه. افعلي ذلك مرة في الاسبوع ولمدة شهر. ستلاحظين الفرق بالتأكيد.

قبل 2 شهر

ياااختي انتي مجنونة انا كمان قالولي قص شعرك شوي اطراف وكنا شعري اقصير أقسم بالله اني حاولت انتحر لما قصيت شعري وادمرت نفسيتي وانا قصيت شعري ب الاطراف

قبل 2 شهر

عزيزتي القص ليس احلا اكيد لأن المشكله في الجذور والدليل انه هناك فراغات أولا عليك ترك ماياتي الصوابين كلها عدا الحلبي كل الشامبوات عدا منيودكسيل ترك الشسوار وكل الاصباغ عدا الحناء الصافيه يعني القديمه واستخدام بخاخ منيودكسيل للنساء بنسبة 2% لأن 5%للرجال فقط ولكن لاتدعي البخاخ يلامس وجهك حتى لاينبت الشعر بمكان غير مرغوب به ولاتلحي على شعرك بالتنشيف بالمنشفه ودعيه يمتص الماء طبيعي وخذي بعض الفيتامينات المقويه وبهذه الأمور سوف يتوقف التدهور وتعود الصحه لشعرك بالتدريج مع التقدير

2 شهر

شكرا للنصائح اخي هل ممكن ان تكتب لي الاسم بالاجليزية لانني كتبته بالعربي لم اجد شيء ان كان هدا لا يزعجك اخي الكريم


2 شهر

أحيانا لوحه المفاتيح تكتب خاطئا هو منيو دكسل


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه