السؤال

قبل 2 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

أخاف من ردة فعل زوجي على شكل جسمي

انا فتاة مقبلة على الزواج في الشهور القليلة القادمة الا اني خائفة من عدم تقبل زوجي لشكل جسدي وربما النفور مني، ان ثقتي في نفسي منعدمة. معاناتي تتجسد في كون حجم ثديي كبير بالمقارنة مع سني وهذا الشيء لا يظهر جليا الا بعد ان ازيل ملابسي بمعنى اني حين اكون مرتدية ملابسي لا يظهر هذا الامر. واخاف ان تكون ردة فعل زوجي غير مستحبة انا اعاني هذه الايام حتى انه لاحظ اني على غير طبيعتي الا اني اوهمه باني مظغوطة بالاستعدادات. ماهو الحل في نظركم علما اني علاقتي به محدودة واستحي في الحديث معه في هذه الامور

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تتحدثي معه في الموضوع إن كان صعباً عليك الى هذه الدرجة. ولكن كل ما كنت صريحة معه أكثر، كل ما إرتحتي أكثر. لا تبدئي علاقتك به إلا بالصدق. أما بالنسبه إلى صدرك، فربما تستطيعين أن تلبسي شيئاً ضيقاً يظهر حجمه، هكذ، سيراه من دون ما أن تضطري إلى التكلم معه في الموضوع.

قبل 1 شهر

بالعكس الرجال يموتوا على الثدي الكبير

قبل 1 شهر

اي شكل لجسمك ما يقبله هل لديك مشكلة اخرى في شكل جسمك غير كبر ثدييكي التي تعتقدين انت انها مشكله، اعتقد جسمك كله حلو وبالنسبه لثدييكي خلقهم ربنا سبحانه ليتناسبوا مع جسمك وكبر الثديين نعمه تفتقدها وتتمناها الكثير من البنات ولا بد ان تقتنعي بجسمك كله وما تخافي من شيء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه