السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

قبل الزواج كنت آية من الجمال أما الآن..!

سلام أنا سيدة تزوجت بعد الثلاتين أنجبت بنتين و ألأن أعاني السمنة من رغم أنني أكل أقل من النساء اللواتي يتصفن بالرشاقة قبل الزواج كنت ٱية من الجمال مظهري أصبح بشع و خاصة بعدما أصيبت بالسمنة و زيادة على هذا أحمل نظارات لأني أصيبت بقصر النظر مما جعل الناس يظنون أني عجوز؛و يتسألون عن بناتي إن كنت جدتهم و حتى زوجي قال لي تظهرين عجوز أريد أتخلص من مظهري الذي يسيء إليا و يؤلمني عندما يقولون لي يمى من رغم أني أبلغ من العمر 39 سنة إنصحوني جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

استشيري طبيب العيون، فربما ينصحك بالليزر حتى تستطيعي التخلص من النظارات. أو إن لم يكن هذا الحال ممكن، هناك دائماً العدسات اللاصقة....الكثير من البنات يفضلنها على النظارات. أما بالنسبة للسمنة، فهناك حل واحد بصراحة وهو الالتزام ببرنامج رياضة صارم. إن كنت جادة بإنزل وزنه، فعليك إيجاد الوقت لذلك. حتى طريقة اللبس ممكن أن تساعد في تغيير شكلك حتى تبدي أصغر عمرا.

قبل 2 شهر

بالعكس أنت جملة أأكد لك هذا ، تنقصك ثقتك في نفسك لا تقللي من جمالك خاصة أمام زوجك امدحي نفسك و سوف يمدحك الاخرين أما بالنسبةللنظرات ارتدي عدسات لاصقة أما بالنسبة للسمنة اعملي رجيم أضن أن ما ينقصك هو طريقة لبسك حاولي ان تغيرها البسي لبس البنات مش لباس العجائز كذلك بالنسبة لتسريحة شعرك إهتمي بنفسك و سوف تلاحضين الفرق

قبل 2 شهر

اعتقد لا تهتمي في تغذيتك وعمل الماسكات المرطبة ، ولربما تحتاج بشرتك للزيوت حتى لا تجف، ولو رجل في العشرين ولم يتغذى ستجف بشرته وظهرت التجاعيد، كذلك إذا كنت من النوع الذي لا يبتسم فإن البشرة لا يحدث لها نوع من التمرين للجلد حتى لا يتجعد، فأقل التمارين لبشرتك :"الابتسامة"

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه