السؤال

قبل 1 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

ليتني رشيقة و بشعة و لست جميلة و سمينة

السلام عليكم انا شابة ابلغ من العمر 23 سنة اعاني من مشكلة السمنة رغم اني جميلة جدا الا اني غير راضية على نفسي اتمنى اني لو كنت رشيقة و بشعة احسن من كوني جميلة و سمينة و رغم عدم رضاي على نفسي الا انه ليس لدي ارادة للتخسيس و ليست لدي القدرة على عمل ريجيم قاسي و القيام برياضة مجهدة و التخلي على اكلاتي المفضلة بماذا تشيرون علي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

التخلص من السمنه تحتاج تغير نمط حياه و ليس رجيم قاسي، الذي لا يفيد في المدى الطويل لأن الوزن يرجع و في اغلب الأوقات بزياده عن الوزن قبل الرجيم. ذللك لأنه يبطئ سرعه الحرق (الأيض) فعند الرجوع الى الأكل الطبيعي، الجسم لا يستطيع ان يحرق نفس الكميه بنفس السرعة. أفضل شي في هذه الحاله تحديد أهداف يسهل الوصول اليها و متابعه رجيم . اذا تريدين ان تحتفظي على اكلاتك المفضله، يجب تقليل كميتها.

اتفهم أنك تعبة من موضوع السمنة، ولكن من حظك أنك جميلة. وأنا اختلف معك في الرأي، لأن السمنة لها حل، ولكن الجمال نعمة لا يملكها الجميع، وإن لم يتواجد، فليس هناك حل. جميع الأمور بالحياة تبدأ بإرادة الإنسان. هذا يشمل الدراسة، العمل، الزواج، الأمومة... إلخ. لن تنعمي بالجسم الذي تريدينه إلا عندما تتشجع وتتحلي بالإرادة للرجيم والرياضة. شجعي نفسك عن طريق مشاهدة فيديوهات على اليوتيوب لمدربين الحياة أو motvational speakers. سيعطونك الدافع والحماس. حظاً موفقاً.

قبل 24 دقيقة

انت لست واثقه من نفسك لذالك قبل ان تنتقدي جسمك حاولي تغير من شخصيتك وان تحب نفسك وان تسعد بمااعطاك الله من الجمال وبعد ذالك ياتي الرجيم الحمد لله كترت الانضمته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه