السؤال

قبل 11 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

هل اعترف له ؟

 انا فتاة في العشرينات ومقبلة قريبا على الزواج، اجريت تجميل لانفي قبل سنوات، خطيبي ضد عمليات التجميل وقال لي مرة انها سخافة وانه لن يتزوج فتاة تجري هكذا عمليات، لهذا لم اعترف له بعمليتي لكني اخاف ان يرى صور قديمة يوما او يعرف ويتهمني بخداعه كما اخاف ان اعترف له ويتركني ماذا افعل؟  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد قمت باجراء العملية قبل أن تعرفيه، وكان لها داعي في تلك الفترة، أما الآن وفي المستقبل ان شاء الله لن تحتاجي لها، أخبريه وبكل ثقة وصراحة وجرأة وركّزي على قضية أنك لم تكوني تعرفيه في تلك الفترة، وأنه اعجب بك الان بشكلك الحالي، وسيبقى ذات الشكل ان شاء الله.

بصراحه اذا كنت لا تستطيعي اخبار خطيبك وليس الاعتراف له ،لانه موضوع ليس بحاجة للاعتراف وهو موضوع خاص بك ولَك كامل الحريه فيه،فهذا يعني ان علاقتك به غير مبنيه على المحبة والتقبل والصراحه.انت لم تقومي بعمل مخل بالاخلاق وانا اعتبره حريه شخصيه سواء اخبرتيه ام لم تخبريه انت حره. اما اذا كان سيتركك بسبب شيء سخيف كهذا فهذه هي المشكلة يا عزيزتي.

قبل 11 شهر

علميه لان ابنائك قد يكشفو له ما تخفينه مثل قصة الصينيه التي اجرت عمليات تجميل واصبحت جميله وتزوجت دون علم الزوج بعملياتها السابقه وانجبت ابناء يشبهونها ولكن بشكلها السابق قبل عمليات التجميل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه