السؤال

قبل 1 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أخجل من ضعف جسمي

مشكلتي عدم الثقة بنفسي وكتير خجولة مع الناس وتأتي مشكلة عندي محافظتي معتقدات تكبير يعني اي حدا يشرفني يقول مستحيل انتي متزوجة ومختلفة أنا لما كنت في سن العشرينات كنت مليانة وحلوة وبعد الدراسة للجامعة ضعفت كتير وميعاد عندي شهية للأكل جربت كل الطرق وكل شي بدون فائدة عملت تحاليل عدة فقر دم الحمد الله ما في شي وصرت أخجل ماشي مع زوجي بحس كل الناس تطلع فيا مع انو في إلي أضعف متي واليوم كنت طالعة تسوق واحد بسيارة حكالي مسمار والله صار أبكي بطريق حتي بنات حماتي أقارب زوجي بيرمولي حكي نفسي ارجع مثل ماكنت نشيطة مليانة وفي شغلة يمكن كمان مؤثرة علي زوجي كتير بيعصب علي وكتير علي شو أحل ارجوكم ادا عندكم وصفات ياريت تعطوني أيها مشكورين

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عدم وجود الشهيه ممكن ان يكون دليل في نقص الزينك. ايضا يدل على مشكله في الهضم. يجب ان تريدي المأكولات التي تحتوي على pro-biotic مثل روب اكتيفيا و خاصه الكيفر. اذا عندك مشكله في اكل كميات كبيره، حاولي او تعملي شيك عالي السعرات الحراريه مرتين باليوم، مثل: - موزه - كوب حليب كامل الدسم (يفضّل organic ) - ملعقه عسل - ملعقه بذره الكتان

أختي، مش من المهم شو رأي الناس فيك، المهم إنت تكون مبسوطة ومرتاحة بجسمك. أول شي، لزم نعرف سبب نحافتك الزائدة. ممكن عصبية زوجك تكون السبب. القلق والتوتر بخربشو هرمونات الجسم. مثلاً، ممكن تصيري تاكلي كتير، وتنصحي كتير، وممكن تصيري ما تاكلي وتنحفي كتير، مثل ماهو الوضع بحالتك. فمن الضروري انك تحكي مع زوجك بالموضوع بهداوه، والأفضل انك تستشيري طبيب نفسي يساعدك تلائي الطريقة المناسبه لتحكي مع زوجك. أما بالنسبه للأكل، إنت ما خبرتيني شو طبيعة أكلك عشان أعطيكي النصيحة المناسبه. ولكن، إجمالاً، الأدل تركزي على أكل النشويات والكربوهيدرات مع البروتينات طبعاً عشان الطاقة.

قبل 29 يوم

جربي كبسولات الخميرة والحلبو واكثري من اكل المكسرات ..للعلم النفسية تؤثر على الجسم ..يعني انسي انك نحيفة وكلي فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه