السؤال

قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

7 سنوات ويمارس العاده السرية

اخوي وعادته السريه ،اكتشفت اخوي الصغير عمره ٧ سنوات يمارس العاده السريه ولمن اسأله شفيك يبكي !! انا مستغربه فهو صغير السن !!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد تشاهد بعض هذه الحالات عند الأطفال والأفضل ان تتركي معالجه موضوع اخيك لامك او ابيك. هذه العاده قد تعكس قلقا لدى الطفل او مشكله ما يجب تداركها والاهتمام به. من الممكن انه تعرض للتحرش او ان احدا كبيرا علمه ذلك، من الممكن ايضا انه يشعر بانه غير محبوب او ليس عنده اي تسليه او اي نشاط رياضي او لا يوجد طفلا اخر من عمره يقضي معه أوقات في اللعب. لا تستطيعين مواجهته بحده ، حتما سيبكي لانه لا يدري سبب تصرفه هذا ، عليكم التعامل بحذر وهدوء ولطف معه ومحاوله أشغاله بشيء جديد يستحوذ على اهتمامه . على الأهل ان يهتموا به اكثر ويعطونه الحب والحنان ويبقون معه أطول وقت ممكن حتى ينام. كما على الأهل تنبيه الطفل بان هذه العاده غير مستحبة ولكن بهدوء وبدون توبيخ او نبره صوت عالية. انتبهوا ايضا الى صداقات هذا الطفل وماذا يفعل بعد المدرسه وماذا يشاهد من برامج تلفزيونيه ، ففي هذا العمر الحساس لا يجب ان يترك الطفل بمفرده لساعات طويله دون رعايه.

قبل 5 شهر

لاتعنفيه حاولي بينك وبينه حل مشكلته بدون تعنيف باللطف والكلام اللين .

قبل 6 شهر

خليه يتركها من صغره انا كنت مثله بس للاسف ما حدا علمني شيء ما تعملت الا لوحدي وقت صار عمري 15 سنة والآن صار عمري 21 واحاول اتركها واتعذب بسببها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه