السؤال

قبل 5 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

ماذا افعل للمحافظة على سلامة الولد

صباح الخير عندي بنت عمرها سنة ونصف ورزقت بولد عمره اليوم 25يوما سؤالي عن غيرة أخته وهي صغيرة بهذا السن وخوفي على سلامته منها حيث لاحظت تصاعد وتيرة تعنيفها له رغم أننا نحاول عدم إغفالنا لها والانتباه لها فماذا افعل للمحافظة على سلامة الولد.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابنتك لا تزال جاهلة وصغيرة، وظنك في محله باهمية مراقبتها. المهم ان لا تغفلي عنها وتتركيه وحده معها، لانها جاهلة ولا تعرف كيف تتصرف. يجب ان تدعيها تعرف ان هذا اخيها، وانهما ولداك وانك تحبينهما الاثنين. عززي عندها فكرة انها الكبيرة وانها تساعدك، دعيها تساعدك في امور بسيطة مثل ان تمسك اغراضه. المهم ان تبقي اخاها في سرير مرتفع وبعيد عنها. لا تهمليها ولا تتجاهلي طلباتها وحاجتها، اخبريها انها كانت صغيرة مثله وترضع مثله. اشعريها بحبك ودلالك، دون مبالغة بالطبع.

قبل 5 شهر

انا كنت اعاني من بنتي لما ولدت و جبت لها اخت و كنت اخاف من تصرفاتها معه و لكن ما كنت احمل الطفل ابداو هي موجودة ز اشعرها انه ما بيهمني و كنت اخليها تلعب معه امامي وما اشعرها اني خايفة عليه منها و بالفعل مع الايام تأقلمت على وجوده و اختفت الغيرة

قبل 5 شهر

بالفعل غيرة الاطفال مخيفة يعني هي ممكن انها تتصرف بأي ردة فعل فقط لتبت وجودها او تثبت انها اهم و افضل منه و عليك انت و والدها انكم ما تشعروها انه اي شيء تغير بقدوم هذا الطفل و تحاوللو تسيطروا على تصرفاتها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه