السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

ابنتي هادئة لدرجة غير طبيعية !

سلام ابنتي عندها 11 عام هادئه جدا لدرجة مو طبيعية دائما متوترة خايفه عليها من المدرسة المدرسة قربت وابنتي ماشالله عليها شاطره جدا بدروس لكن قلقه جدا يعني هي اذا أخذت درجة مو كتير منيحا تبكي كتير وتحاول الانتحار وتصير قصة كاملة ويغمی عليها مع اني دائما أقولها الدراسة مو كلشي بحياتك عادي جدا انت تاخذين درجه من منيحا ابوها كمان يعني انا اتمنی انها ترسب علمود تكبر شوي و عقلها يكبر وتشوف انو عادي جدا أحد يرسب وأريد منكم رأيكم محتاره أخذتها لطبيب اختصاص طب عام وقال إنها تعاني من قلق نفسي ومره ثانية أخذتها لطبيب قال إنها ماتعاني من ايه شي خطير لكن عندها هبوط سكر و فقر دم كمان أخذتها لطبيب نفسي قال إنها تعاني من رهاب اجتماعي يعني انا مش عارفه من لي كلامه صح ولا عارفه شنو اسوي وياها يعني صدمة بعد صدمة وانا مش فهما شي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

احيانا تكون اجواء المدرسة شديدة التنافسية فتشعر التلميذات بضغط الأقران حتى تتميز بعلاماتها. تابعي في كلامك بان الدراسة مهمة لكن نقصان بعض العلامات لا يعني شيئا وتكلمي مع معلماتها في هذا الموضوع ليدعمن موقفك من المدرسة. اغمريها بالحب والحنان واشركيها بنشاطات مختلفة اجتماعية و رياضية واخرجي معها وادعي لها صديقاتها الى البيت فهذه النشاطات ستخفف من تركيزها على الدراسة فقط. محاولتها الانتحار في هذا العمر امر مقلق للغاية، اخبري طبيبها بذلك واذا تفاقمت الامور خذيها لطبيب نفسي.

قبل 4 شهر

ابنتك هادئة جداً لكن اكيد اكو سبب لهذي الهدوء لانو ابنتك عمرها 11 ولي مثل عمرها يكون مشاغب

قبل 4 شهر

خليها كدا هادئة احسن انا بنتي عنيدة و راح تموتني أصلا ماتعرف شنو يعني كلمة هادئة بنسبة لها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه