السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

خيانة والدها اثرت على حياتها

لى ابنه فى الثامنه من عمرها مرت معى بمشاكل اسريه صعيبه جدا وكانت ترى ابيها وهو يضربنى وصارت تقول له انا مش بحبك يا بابا انت اتزوجت على امى وخونتها وبتضربها طلق الست الوحشه الى انت روحت لها وسيبتنا دى وهو كان يرد عليها قائلا متدخليش فى كلام الكبار وبعد هذه العاصفه منتهت اصبحت تراقب ابيها عندما يخرج من البيت من النافذه كى تراه فى اى اتجاه كى يمشى واصبحت عصبيه لدرجه كبيره وعندما تشاهد اى مشهد معى فى التلفاز تقولى ده خاين والرجاله كلهم كده ياماما ومره كنت اتشاجر انا وابيها وهى كانت فى غرفتها وجت معها ورقه كتبت فيها الخيانه وحشه والاستهبال وحش وكلام كثير من هذا القبيل ماذا افعل معاها علما بان حياتى ليست مستقره مع ابيها بسبب شكى فيه الدائم وعدم الثقه .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ردة فعلها طبيعية بما تراه وتسمعه وغالبا سيؤثر ذلك على نظرتها للرجل عامة وقد ترفض الارتباط لترسخ الخيانة في ذهنها. أبعدا مشاكلكما عنها، لا تتناقشا وتتعاركا أمامها. اجلسي معها واشرحي لها ان الازواج يختلفون لكنك تحبي أباها. اجلسي مع زوجك وحددا مشاكلكما وحلوها بهدوء حتى لا تعقدوا حياة ابنتكما. بالحوار والتفاهم والثقة تذلل كل الصعاب.

قبل 3 شهر

حاولي ان تقعدي معها و تخرجي هذه الافكار من راسها لانها لو بقيت هذه الافكار سوف تسبب عقده لها على كبر ,, فلا تظلميها بسببكم و بسبب خلافاتكم

قبل 3 شهر

انا اضع الحق عليكي لانك انتي التي سمحني لها بان تعيش هذه الامورة,, بالرغم من نذالة والدها الا انكي يجب عليكي ان تبعدي ابنتك عن خلافاتكم لان الطفل اذكى من اي احد و ذاكرته تخزن كل شيء و انتي بفعلتك هذه دمرتي ابنتك من غير ما تلاحظي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه