السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اجد صعوبة في تعليم اطفالي

اجد صعوبة في تعليم اطفالي

مرحبآ .. عندي 3اطفال في المرحله الأبتدائيه وهي مرحلة التأسيس في الدراسه .. اواجه صعوبه عندما ادرسهم يعتمدوا علي في حل الاجوبه فأنا تعبت من هذا الحال اريدهم ان يفكرو ويبحثو في حل أسألة دروسهم ، كيف اتعامل معهم ليعتمدو على انفسهم؟ ،احيانآ اغضب منهم فيصبح التدريس اصعب علي فيصبح تفهمهم لشرحي أصعب،ماذا تقترحوا علي ؟وماهي الطريقه الصحيحه لتدريسهم ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي ليس أمامك من حل إلا المثابرة على ما تقومين به، فهذا هو حال التعليم. ثابري وتابعيهم وأهم شيء نظميهم، ونظمي كتبهم وتسلسل واجباتهم، وضعي سيستم ونظام للشرح وحل الواجبات. هذه مرحلة حساسة كما قلت، سوف تريحك لاحقا. كلما استوعبوا كلما كانوا قادرين على الاعتماد على انفسهم. ليس من الخطأ التواصل مع المدرسة والمدرسين، وشرح مشكلتك معهم، في هذه الحالة سوف تتم المتابعة من الجهتين. بالتوفيق دائما...متمنين مستقبل زاهر لهم

حاولي ان تخصصي وقتا لكل واحد منهم كي يستفيد اكثر ولا تدرسيهم معا فتعم الفوضى. السنه الدراسيه في اولها فاصبري قليلا حتى يندمجوا في اجواء الدراسه ولا تكوني عصبيه اثناء تدرسيهم وكوني صبوره ، ابدئي بالمواد الاصعب قبل ان يتعبوا ويخف استيعابهم . اجعلي اوقات الدرس اوقاتا فيها الكثير من المزاح والضحك والحب والتحفيز ، كافئي من يتميز بهديه بسيطه وكوني دائما ايجابيه ، لا تحبطي عزيمتهم بتعليقات جارحه وقوي المنافسه الايجابيه بينهم . نظمي برنامجهم بعد عودتهم من المدرسه بحيث تتيحين لهم وقتا للراحه بعد الطعام ووقتا للعب كي يبداءوا درسهم في افضل ظروف . نسقي مع المدرسه وتابعي مع معلماتهم كي تكون طريقتك في البيت مشابهه لطريقه المدرسه ووضحي لمدرساتهم الجانب الذي لا يفهمه الاطفال ليركزوا عليها ويساعدون في مهمتك.

قبل 2 شهر

هاتي. مدرسه. تتابع. واجباتهم. وتابعي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه