السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

مشكلتي مع ابني العنيد جدا

انا امراة وام لبنتين وولد ، اعيش حياة هادءة مع زوجي والبنتين لكن المشكلة في الولد المراهق 16 سنه فهو انسان شرير معي ومع اخواته لدرجه انه يضربني وانا ابكي تحت يده وهو مصاب بوسواس قهري شديد وطبعه خجول مع الناس ولا يملك اصدقاء ولا يخرج من البيت فهو يكرهني جدا وبدعي عليه وانا من شده قهري ادعي ثم اتوب لله ما العمل مع هذا اامراهق وشكرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليس من المقبول ابدا ان يتجرأ ولد على أمه ويضربها ، كيف وصل الى هذا الحد ؟ انه لا يعرف أدنى معاني الأدب والحب والرأفة والانكسار امام أمه . انه عدواني ، منغلق لا يحب الناس ، لذلك فهو بحاجه لطبيب نفسي يقيم حالته . ما موقف والده من هذا التصرف ؟ الا يساعدك في تأديبه ؟ كيف تعيشين حياه هادئه مع زوجك منفصلين عن هذه المشكلة الكبيره ؟ لا بد لوالده ان يساعدك ويعلمه ان يسيطر على غضبه ويتصرف بأدب ويعالج مشاكله مع نفسه ومع المجتمع. انه مشروع مجرم في المستقبل فالذي لا يهاب الله في البر بوالدته لا يهاب شيئا في الدنيا وتوقعي منه اي شيء . لا حل لك سوى وقوف زوجك بجانبك في هذه المشكلة ليساندك ويوفقه عند حده . تداركوا الموقف حتى لا يصبح خارج سيطرتكم ولو أنكم تأخرتم جدا في التصرف.

قبل 2 شهر

اخذيه لطبيب نفسي ابنك غير طبيعي هو في انسان يتعامل بضرب

قبل 2 شهر

لما كنا صغار ما كنا نقدر نفتح ثمنا بكلمة قدام اي حدا كبير هيبة الجيل القديم راحت لدرجة ابنائنا لا يحترمونا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه