السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي دائما في العمل ونفسيتي سيئة

زوجي عمله بعيد عن البيت .. بيروح البيت كل 15يوم مره .. مع انو مر على زواجي سنتين وما عندي اولاد .. نفسيتي بل ارض .. ايش الحل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل تعلمين كم مرت حروب في الوطن العربي والعالم وكم تغيب الرجال عن بيوتهم على الاقل شهر او اكثر وياتون مدة اسبوع. وكم من الاعمال فيها خفارات ليلية. الحياة تحتاج لكفاح وعمل وتحمل وعليك بالصبر الزواج مسؤوليات ودعم. بدل التذمر من طول الغياب استمتعي بالاجازات واجعليها جنة لكما ومن هو بعيد خططي لايام وجوده وتعلمي مهارات تفرحه وتفيدكم. استغلي هذا الوقت قد لا تجديه يوما ما

الحل الامثل ان يكون بيتكم قريب من مكان العمل. اذا هذا غير ممكن سنتجه لنقطة اخرى هل يحبك ويشتاق لك وياتي ملهوف عليك؟ اذا نعم سيكون عليك مسؤولية توفير جو حب وغرام طيلة فترة وجوده عوضيه وعوضي نفسك كل الحب الذي افتقدتيه في غيابه. وهل تعلمين ان هذا يبقي علاقتكما متقدة. اما ما عليك فعله طوال فترة غيابه فهو تطوير ذاتك والعمل على ما يشغلك من هوايات ومهارات.. والتحضير بشوق وحب لفترة قدومه.. اياك ان يعود بعد هذا الغياب ويجدك زعلانة وفي حالة نفسية سيئة ويروح الوقت والجهد وهو يراضيك.. الم تفكري به.. هو مثلك عنده ذات المشاعر وخاصة انكما تحبان بعضكما.

9 شهر

اعجبنى كلام الخبيرة وهو الحل الأفضل


قبل 8 شهر

عزيزتي , لا بدَّ أنّك كنتِ تعرفين عن حاله هذا قبل الارتباط به , هذه الحال صعبة التغيير عادةً فلا بدَّ لكِ أن ترضي بها , لأنّه يعمل لأجل مصلحتكم , فكّري لو أنّه كان مسافراً إلى دولة أخرى , وبعيد عنك ولا تستطيعين رؤيته إلى كل سنة مرة ماذا كنتِ ستفعلين ؟ أشغلي نفسك بشيءٍ نافع حتّى لا تملي الجلوس وحدك ,وفقك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه