السؤال

قبل 10 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

امي قاسية علية وأدخلتني حالة اكتئاب

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .. انا طالبة طب عمري ٢٣ مشكلتي كل ما اتكلم مع امي من كلمه تصرخ عليا و تعصب.. و اشوف اخواتي يتكلموا معاها بكلام اقوى و تسكت عادي ،، انا التانيه بينهم في الترتيب.. علماً والله انو بديت ادخل في اكتئاب وبكاء طول الوقت بالحمام و افكار انتحار و افكار هروب لاني والله تعبت .. ساعدوني 💔 و قد كم مرا اتواصلت معاها وسالتها اذا في شي مزعلك او اي شي وتقلي لا مافي 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت في المرحلة قبل الاخيرة طب اي السنة القادمة تتخرجي ولا تنسي ان ضغط الزراسة عليك ليس هينا قد ينعكس على تتصرفاتك دون ان تنتبهي او يجعلك متوترة فينتقل التوتر عليها المهم اصبري حتى لو كنتم لستم على وفاق فغدا ستعملي وربما في مكان بعيد عنها وتنشغلي بالعمل وربما تبدا تحتاجك طبيا وماديا فصبر جميل ،،، ربما تظن انك ترين نفسك افهم وافضل منها ومنهم وهو يجعلها تفخر وفي نفس الوقت تغضب. دعك من الافكار السوداوية وركزي على دراستك وبعد التخرج اكيد ستجدين مخرجا

ملاك الأم هي الكائن الحي الواجب طاعته وطلب رضاه في غير معصية مهما كان الموقف. وما هذه الأفكار المنافية للعقل.. بنتي نصيحة انت كوني إيجابية معها طوال الوقت ومن تحدثيها عليك بكلمات مثل يا ست الحبايب يا امي يا ام الدكتورة. رح اعمل كذا علشان تشوفين انا ناجحة.. وكل هذا لاجل تتفاخري فيني. وهكذا.. ولماذا البكاء؟؟ ولا حتى تلحي في سؤالك ليش زعلانة مني؟ تصرفي بحب ومودة ولا تلوي وجهك ولا تقولي لها اف.

قبل 5 شهر

موجووووود

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه