السؤال

قبل 9 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

تحديت اهلى وتزوجته .وبالنهاية غدرنى وجرحنى

تحديت اهلى وتزوجته .وبالنهاية غدرنى وجرحنى

تزوجت عن حب ولم يكونوا اهلي راضين عن زواجي لاني كنت طالبة جامعية وجميلة وزوجي لا يمتلك شهادة ووضعه المادي ليس جيدا ولم اكترث لهذا لاني كنت اعشقه واحبه كثيرا واهل زوجي لم يحبوني على رغم من اني كنت اعملهم بشكل جيد وكانوا يعملون لي المشاكل وعشت حياة سية لمدة خمسة سنوات ليس لدية مشكلة بالانجاب لكن الله لم يرزقني بالاطفال الى الان وكان زوجي يحبني لكنه كان يسمع كلام امه واخواته . وعندما كان يذهب الى بيت والدته كان لا ياتي الى البيت الا في وقت متاخر . وكنت اذهب الى اي مكان يقولون هناك فرق بينك وبين زوجك لماذا تزوجتي به وعلى الرغم من هذا كنت احبه . وكنت اشعر بالوحدة دائما لانه كان يهملني كثيرا ولم يشعرني باني امراة جميله وزوجه له واحب الاهتمام بل على العكس كان قليل التكلم معي ولم اعرف ماذا اعمل حتى اني فكرت بلانتحار عدة مرات لان في بعض الاحيان كان الشيطان يوسس فى راسي على عمل الرذيلة كنت اشعر بالوحدة لان زوجي لايتكلم معي واذا تكلم تحدث مشكلة تحملت الكثير من المشاكل لاني احببته وفي يوم تفاجت باني وجدت في محموله برنامج الجات للبحث عن الاصدقاء . فقمت انا بتحميل البرنامج وتكلمت معه على اني فتاة جامعية ولم يعرفني والمشكلة بان زوجي احب هذه الفتاة واتفقى معها على الزواج وقالت له الفتاة هل توافق زوجتك على انك تتزوج عليها قال لا توافق فقالت له ماذا تعمل زوجتك اذا عرفت بانك على علاقة بامراة اخرة وتريد الزواج منها قال اما ان تزعل وتذهب الى بيت ابيها واما ان تطلب الطلاق . قالت واذا لم تقبل بان تتزوج من مراة اخرى قال في ذالك الوقت اقول لها هذا حقي لاني احب بان ارزق بطفل . وهذه الفتاة هي انا وهو لا يعلم باني انا التي يتكلم معها بالرسائل . ماذا افعل هل افضح امره امام اهله او انفصل عنه بدون مشاكل او اواجه بالرسائل . وانا اعيش بحيرة من امري هل اكمل حياتي معه او انفصل عنه . ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنت مررت بحالة الحب الأعمى، عماك الحب عن رؤية الفروقات، وعن معرفة حقيقة مشاعر أهلك واهله تجاهكما، تنازلت عن الكثير وانت الوحيدة التي تعاني، وزاد الخطأ بالتزييف وتزوير شخصية لتكتشفي عدم الاخلاص، اضافة الى الاهمال وعدم الرغبة بك في العائلة ولا منه، وبما انه لا يوجد اطفال وانت جميلة ولا تزالين صغيرة واضح أن الطريق السلم لعقلك وقيمتك ونظرتك لذاتك ان تنفصلي عنه وتبحثي عن فرصة مناسبة لشخص يعطيك الحب وليس فقط يأخذه لشخص يشعر بمكانتك، حتى لو واجتي زوجك سيتهمك بالكذب والغش والخيانة وغيرها، اختصري على نفسك واتخذي قرار سليم فالاصرار على الخطأ، خطأ أكبر. ولك حرية القرار.

الزواج غير المبني على التكافوء ورضا الأهل هكذا يكون مصيره. أتمنى أن تكون قصتك عبرة للعديد من الفتيات غيرك. عدم وجود أطفالك ربما يكون في صالحك حتى الآن. زوجك لا يحبك كما تتصورين لأنه لو كان يُحبك كان تجاهل كلام أسرته عنك وعن الانجاب وما كان اسرع في علاقة ورغبة في الزواج فقط من أجل الانجاب. لا تبدو العلاقة بينما صحية أبدا، والذي تفكرين فيه وما قمتِ به ليس صحيا. راجعي نفسك وأسألي نفسك ماذا تريدين ومن ثم اتخذي القرار الذي يتاسبك.

انصح عندما تقدم الفتاة تنازلات او ما تظن انه تنازلات عليها ان تنسى الموضوع عن فكرهها ولاتمن عليه ولا تحسسه لانه يبدا بالتفكير بالعكس ويثبت رجولته بشكل اخر مثلا التحدث الى الفتيات والحب من جديد بدل الشعور بالنقص وانها افضل منه رغم صفاتك ومزاياك لابد ان له مزاية اخرى تفتقديها انظري من هذا الجانب...وفري جلسة هادءة وحلوة وناقشيه بصراحة لماذة لجأ الى هذا الاسلوب وماهو الذؤ يزعجه منك وكل هذا بدون تعللي او انتقاد اوحكم تفهمي مشكلته وخبريه انه انت من تكلمت معه وقد احبك مرتين فلا تخسريه وليعلم انه لامفر من حبك لانه حتى من دون ان يعلم احبك وحاولوا ان تحلوا المشاكل وتنسوا الذي حصل واذا هي مشكلة اطفال راجعوا الاطباء واعملوا اي شيء واخيرا لايهمك كلام الناس او يؤثر فيك انه اقل منك فهم لا يعرفوا البواطن ولهم رايهم وانا في راي انه غير مهم بحد ذاته لو كان هناك تفاهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه