السؤال

قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اهل زوجى يريدون طلاقي بسبب تشابه فصيلة الدم

فصيلة دمي انا وزوجي متقاربه اهله يريدون ان يفرقونا من شان مانجيب اولاد معاقين ساعدوني شو اسوى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يا سنايا ليست هكذا قضية انجاب أطفال يعانون من إعاقة، فصيلة الدم من نوع الدم A,B,AB, O لا علاقة لها بتناقل الصفات الوراثية، وتشابه العامل الريزيس موجب او سالب ايضا لا ضير فيه، الان ان كان هناك صفات وراثية متناقلة في العائلة وتسبب حالات عوق عند الأطفال حديثي الولادة يجب لأن يتم فحص جيني لكل منكما للتحقق من عدم حمل اي صفات وراثية ناقلة، وان كانت الأمور طبيعية ولا يوجد حالات اعاقة متناقلة وراثيا في العائلة نسأل الله ان يرزقكم اطفال طبيعين، انا سعيدة من حرص العائلة على انجاب أطفال سويين ولكن ليس بالتفريق والطلاق، اذهبوا لأخصائي ليشرح لكم الأمر كما وضحت لك.

قبل 9 شهر

ممكن ان ترسلي لنا فصيله دمك ودم زوجك هل يوجد مرض وراثي في العائله ؟؟؟؟

وما علاقة فصيلة الدم بالعوق بالعكس تكون الولادة اسهل وبدون مشاكل اليرقان. خذي زوجك لطبيب اطفال ليؤكد لك هذ الامر. احيانا الجهل يخرب بيوتا

الا اذا كنت تعني انه تعانون من فقر دم البحر الابيض المتوسط وتسمى ثاليسيميا وعليكم ايضا استشارة طبيب اطفال ليتاكد من التشخيص ومدى احتمال الاصابة


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه