السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

تزوجتها وتركت عملى من اجلها وتريد الطلاق!

خطبها لى اهلى عندما كنت بالكويت ولما رجعت للزواج اكتشفت انها اكبر منى فقد كنت فى 34 وهى 36 اى اصبحت عانس لم ارغب فى كسرفرحتها وتركها تزوجتها وتركت عملى بالكويت لاكون بجانبها حتى يرزقنا الله بطفل مررت 3 سنوات ولم يحدث حمل واخردكتور رفض اجراء عملية تلقيح لها لان التبويض ضعيف . قامت بمعايرتى عدة مرات بسبب مشكلة اخى مع اولاد عمه وكنت فى المشكلة واصبت فى راسى فكانت تقول لى لو كنت راجل كنت ضربت اللى ضربك 4 مرات قالتها اخر مرة ضربتها بالقلم فاخذت مصوغاتها الذهبية وذهبت لبيت اهلها ورفعت على قضية خلع ونفقة وقائمة بعد 6 ايام من خروجها من بيتى . فهل هذا جزائى على ماقدمته لها 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا من عواقب زواج الأهل بدون رأي او موافقة الولد، وكانك طفل ولا تستطيع اختيار زوجتك بنفسك، المهم ما حدث قد حدث، فارق سنتين لا تهم، والخلفة بأمر رب العالمين وليس شطارة، هل فحصت نفسك؟؟ هل انت متأكد ان العوق منها؟ اذا نعم ولم تعد ترغب بها، فلتقم بالخلع ولعلمك الخلع طلاق مقابل ابراء تتنازل فيه عن كافة حقوقها ولا تدفع لها حتى متأخر صداق، ولا نفقة لها، وعندها تكون قد انتهيت من تجربة مريرة وتبدأ حياتك بالبحث عن فتاة تاخذها برضاك ومعرفتك، والرزق من عند الله سبحانه وتعالى، أما وان كنت ترغب بها، عليك بالذهاب لبيت أهلهاومراضاتها والتحدث معها وتتفقا على الخطوط العريضة ان لا يحمل احدكما الاخر أكثر مما يحتمل ولا تعايرك ولا تعايرها وتعود المياه الى مجراها، تلاحظ ان القرار لك وحدك.

مالذي قدمته لها انتم تزوجتم وهذا الذي كان وكونها اكبر بسنتين فهذا لا شيء وممكن اجراء عملية التلقيح حسب سن اكبر وكونك تزوجت المفروض ان تبقى معها فلا منة في هذا اعتقد بعد هذا الموضوع حياتكما معا اصبحت اصعب وانت في داخلك غير راضي عنها فدعها تستمر في الخلع وتفقد بعض من حقوقها ولكن ان كنت لاتزال تريدها حاول ان تصلح بينكما وتصلوا الى حل وسط لعلاقتكما فهي ايضا انسانة ولها حقوقها ومتطلباتها

قبل 9 شهر

ما تستاهل تزعل عليها لعلو خير طلقها وابحث عن مراة اخرى تناسبك وتنجب منها ابناء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه