السؤال

قبل 9 شهر (30 اجابه)
30 اجابه

زوجتي تدفعني للطلاق

زوجتي تدفعني للطلاق

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته انا متجوز من ٥ سنين وعندي طفلين وطبعا كل بيت مابيخلاش من المشاكل بس بجد مشاكلنا كانت عادية كنت بحب مراتي قوي معرفش اي اللي حصلها بتسمع كلام من بره يمكن الزن معرفش مين بيزن علي ودنها اتغيرت معايا قوي قوي بترد عليا ف الكلام الكلمة قدمها ٥ كلمات صوتها بيعلي اقولها مالك مفيش استغربت لحالها تعبت منها حصل مشكلة وطبعا شدينا ف الكلام نزلت جيت ملقتهاش ابوها يتصل بيا ويقولي احنا بنتنا ليها رجالة ….وطبعا الموضوع كبر بطريقة غريبة المهم مراتي رجعت البيت المشكلة بقا اني صابر علشان العيال مش عايزهم يعيشو في جو زي دة اعمل اي معها علشان ترجع زي الاول ومش عايز اطلق تعبت ونفسيتي بقت فى النازل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيد محمد من الصعب ان تخرب المرأة بيتها بيدها وخاصة بوجود أطفال، لا بد لك من لحظة صراحة مع نفسك وتعترف لنفسك هل حدث منك افعال تسيء لها وتثيرها بحيث أنها تطلب الطلاق، ولاحظ ان ابوها قال لك " وراها رجالة" يعني هناك ما يزعجها بشكل واضح وليس خلاف يومي عادي، قم اولًا بالتحقق من نفسك ولاحظ ما الذي تغيّر في سلوكك، ثم حاول أن تتحدث معها بروية وهدوء وطيّب خاطرها لتعرف السبب وبعد ذلك لك حرية التصرف بما تراه مناسبًا.

انت كنت مرتاحا وهل كانت هي مرتاحة ،،،قد لا يشعر الرجل ان زوجته غير سعيدة مادامه سعيد وقد تكون تحبها لانه ليس لها صوت ولا طلبات اي انك كنت تحب نفسك ولا تحبها وعندما احست ان لها صوت وانها تريد وانها لا تقبل على سلوكك سواء كان زنا او وعيا او تنبيها. جن جنونك كيف تغيرت وكيف تجيبك. الانسان يتغير والشاطر يكون مرنا ويتغير مع الظروف لن ترجع زوجتك كما كانت لانها اما هكذا او الطلاق حسب سلوكهها وهل يرجع الاعمى للعمى بعد ان فتح عينيه واصبح يرى. عليك ان تتفهمها وتقدر طلباتها وتعطها حقها في التعبير عن نفسها لترتاح وتريح والا اصرارك ان تعاملها كما كنت وان ترجع كما كانت لا يجلب لك سوى المشاكل ووجع الراس. كن مرنا واعيا عادلا ومتفهما

9 شهر

طرح رائع للخبيرالنفسي بارك الله بكم..


قبل 9 شهر

قرب منها وصدقني هتفهمها المراه زي العجينه تقدر تشكلها كما تشاء بس بالعقل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه