السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

والدى يفرق بالمعاملة بينى وبين اخوتى

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 17سنه انا اكبر العائله ولي والد يعاملني بطريقه مختلفه عن اخواني واصبحت اتثاقل نفسي عليه ولا اخبره ما يحصل معي ولا آخذ منه المال اذا نقص ما الحل ؟ وما الطريقه التي اتبعها في حل المشكله ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا تبوكي والدك هو سندك، وعندما تكبر قليلًا هو صديقك. أعتقد أن هذا الشعور تولد عندك لأنك اصبحت شاب وانت على ابواب الرجولة لأنك الأكبر، واخوتك لا زالوا اطفال صغار، لذا هذه فرصتك السانحة؛ لا تبتعد عن أبيك ولكن اعمل على تحسين علاقتك معه وتوطيدها ليشعر أنك ذراعه الأيمن، وأنك البكر وولده الكبير، جالسة وتحدث معه وكن معه عند زيارة اصحابه الرجال، واظهر احسن صفاتك أمامه، وتشاطر في دراستك وسلوكك ولا تتهور في قيادة السيارة وغيره.

لعلك تختلف معه في طريقة التفكير او تحسب نفسك كبرت ولك راي خاص وهو يفضل ان تبقى تحت جناحه اذا اردت رضاه اعمل حسب مايرغبه واذا كان يغضبه انك لا تطلب المال منه فاطلبه انها ليست مسالة عناد وانما تواصل

قبل 9 شهر

ابوك شافك كبرت وصار عنده احساس انك استقليت بنفسك ومعاد تحتاجه وهالشيء بيأثر عليه مهما صار فأنت لاتكبر الموضوع وخلك جنبه طول الوقت وحسسه انه مهما كبرت راح تضل ابنه الي معه دائما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه