السؤال

قبل 9 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجتى تريد الانجاب وانا خائف .ماذا افعل؟

السلام عليكم : عمري 59 عام  وبعد وفاه زوجتي رحمها الله .. تزوجت من فتاه عمرها 43 عام  وهي تريد ان تنجب وعملت تحاليل  طبيه واظهرت التحاليل ان عندها مشاكل في التبويض وتحتاج علاج بهرمونات  ومنشطات ثم عمليات حقن مجهري ونسبه نجاحها لاتتعدي 1.5 % والاهم ان هذه الامور تسبب مخاطر جسيمه علي الام وايضا احتمال ولاده طفل معاق .. وانا لااريد ان اخاطر في هذا الامر ولكن هي متمسكه بذلك مما يسبب لنا خلاف دائم رغم انني اعاملها بما يرضي الله  ..ياريت تفيدوني  ماذا افعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الانجاب هو حق من حقوقها لتشعر بالأمومة وخاصة اذا كان انت عندك أولاد ولن تحرمها هذه المشاعر، اذا تمت عملية التلقيح بمراقبة طبيب متخصص لن يكون هناك خطر بإذن الله، لأن هناك فحوصات عديدة يمكن القيام بها للتحقق من سلامة كل خلية في الطفل، اذا كان عندك امكانيات مادية وهي تحبك وانت تحبها لا تحرمها هذه الفرصة.

هناك مراكز متخصصة للتلقيح خارج الرحم ثم زرع البويضة وممكن الطبيب المختص يقرر صحتها والهرمونات هل تتحملها ام لا فيعمل الاجراء او لا وهنا تختار البيضة السليمة وممكن اجراء فحص اخر بعد الحمل لفحص الساءل الذي في الرحم للتاكد من سلامة الجنين وعدم عوقه فان كان سليما بها وان لا يقوم الطبيب بالاجهاض العلاجي هذه نبذة بسيطة عن الموضوع ولكن الطبيب المختص في هذه الامور يشرح لكم افضل ويقرر ويجب عليها ان تخاف الله في نفسها ان كان هناك خطر

قبل 5 شهر

خايف 😩 ليش يا حبيبي ؟؟ هوه مين اللي بيحمل فيكم ؟؟ انته ولا هي ؟؟ الحرمه تقول تريد طفل ونته خايف 😠 يا حبيب قلبي 😞

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه