السؤال

قبل 9 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اخي يطردني من منزل اهلي

انا شاب في الثالثة والثلاثين من العمر واعمل وراتبي نوعا ما يكفيني، واعيش في منزل والدي مع ثلاثة اشقاء أحدهم متزوج منذ عشر سنوات ولديه اربعة اطفال، ونعيش جميعنا في منزل والدي الضيق. قررت الزواج وطلبت من اخي المتزوج ان يبحث عن منزل اخر ليتيح لي الزواج لكنه رفض بشدة وطلب مني مغدرة المنزل ودعمه اهلي في موقفه مما اضطرني لمغادرة المنزل واعيش الان حالة من التشرد فمرة انام في مكان عملي ومرة أنام في منزل اصدقائي.ماذا أفعل ارجوكم .؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الأفضل ان تتركا المنزل انت واخيك خاصة انك تقول ان المنزل ضيق. ما دمت تعمل وراتبك يكفيك لما لا تستأجر منزلا صغيرا ؟ ان كان راتبك لا يسمح فمن الأفضل ان تفكر في عمل إضافي وتكبر تدخلك وتجد منزلا قبل الزواج. حتى لو تزوجت في بيت اهلك فهذا ليس حلا على المدى الطويل كما ان طلبك من اخيك ان يترك المنزل مع اطفاله الأربعة ليس منطقيا أيضا!

قبل 8 شهر

تحدث إلى أهلك بالحُسنى , حتّى يتفهموا وضعك الحقيقي , وحاولْ أن تبحث عن عمل آخر يعود عليك بمردود مادي أكبر من السابق , كي تستطيع تحسين أوضاعك ولا تحتاج بعدها إلى أحد .

قبل 11 شهر

ارجع لاهلك او ارسل لهم رجل إصلاح او شخصية اعتبارية تحاكيهم وتقنعهم بتصرفهم الخاطئ وتعود لهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه