السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

اكتشفت ان زوجى مريض نفسي بعد الزواج

اكتشفت ان زوجى مريض نفسي بعد الزواج

انا مشكلتي طويلة اتزوجت قبل سنتين وخطبت تقريبا سنه ونص بعد كتب الكتاب بشهر اعرفت انو زوجي مريض نفسيا وبياخد حبوب اكتئاب من زمان وبعد زواجنا بسنتين ما اجانا ولاد وزوجي وانا قررنا انروح عند دكتور نفسي حتى نعرف ازا الدوا بيثأثر ع الحمل وعرفو اهلي بالموضوع وصارو يحكولي انو اتركيه وشو بدك فيه وبيجيكي واحد احسن منو وبابا بس عرف انو هوه مريض قرر انو الطلاق هوه الحل الوحيد لانو بالنسبه لبابا انهم لازم يحكولو يعني قصدو انهم خدعو ولما اطلعت من بيت زوجي كان الوضع كتير عادي بس لما اوصلت لعند اهلي ما خلوني ارجع وانا الشيطان لعب براسي وقلت انا بعدني صغيره وعادي بيجيني احسن منو وفعلا ضليت عند اهلي واهلي حكو لكل العائله انو زوجي مريض نفسي وعقيم مع انو هوه مو عقيم وحاول زوجي يرجعني واجا هوه واهلو ليرجعوني بس اهلي ما قبلو وقالولهم انو بدي الطلاق وحكا معي عمي ع اساس يعرف قراري بس قراري كان انو ايروح بابا معو ويتاكد شو مستقبل مرضو النفسي طبعا بابا ما قبل ايروح معو راح معو خالي وعرف خالي انو حالتو النفسيه مستقره وانو هوه بيقدر يترك الدوا وموضوع الحمل في شوية مشاكل ابتنحل بالادويه انا صرلي شهرين تقريبا عند اهلي وانا مو عارفه شو اعمل طبعا اهلي حكولي هلا ازا ارجعتيلو ما رح نحكي معك ابدا وبتكوني اتخليتي عنا بس انا بحبو وهوه كان كتير حنون علي وطيب ولهلا هوه عندو امل ارجع مع انو اهلو مو كويسين معي ابدا وكانو بدهم يزوجوه بس هوه رفض شو اعمل ساعدوني ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، فكري جيدا فانت بين نارين: اهلك وزوجك. راجعي حسنات وسيئات كل قرار وفكري بنتائج كل اختيار وبعدها اتخذي قرارك. اعلمي انه بخسارة اهلك فقدت الدعم والسند خاصة في حال انقلب زوجك عليك. كذلك قد تندمين على فراق زوجك والطلاق منه طيلة حياتك. فكري بأسوأ الاحتمالات ومن ثم اتخذي قرارك. في المستقبل، قد يكون من الأنسب الا تدخلي عائلتك بينك وبين زوجك حتى لا تضخم الأمور ويصعب حلها. ابقي مشاكلك بينك وبين زوجك الا اذا كنت فعلا عزمت على الانفصال عنه نهائيا. حاولي ترقيق قلب والدك وكسبه في صفك وإعطاء زواجكما فرصة ثانية ان كنت مقتنعة بجدوى ذلك.

قبل 9 شهر

هذا يعتمد على قوه التحمل عندك مريض الاكتئاب فتره علاجه طويله ويحتاج صبر ويعتمد في اسلوبه وطريقه حياته على الادويه اذا كان عندك هذي القوه مع الحب تقدري تستمري اما لو كان العكس الافضل تنفصلي عنه خصوصا انه ماخبرك بالموضوع قبل الزواج

قبل 9 شهر

ارجعي واصبري واحتسبي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه