السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجي مدمن وبدأ يكلم نفسه بالحمام.. اعطوني تفسير

متزوجه منذ ٥ سنوات من بعد علاقه حب من قريبي عمره ٣٤ سنه انجبت بنت عمرها ٣ سنوات يحبنى جدا  شخصيته قويه مع اهله وانا بالعكس شخصيته ضعيفه امامى لدرجه انه لايضع عينه في عيني احيانا !!!  هو مدمن مخدرات حبوب الكبتاجون منعزل جدا ولايرغب بالعمل انصحه بالعمل واحيانا اجرحه بالكلام واقسى عليه لعله بتغير ويحس بالمسئوليه ولكن بلاجدوى سوى الصمت لايناقشني ابدا عند اي خلاف او مشكله الا نادرا تصرفاته غريبه رغم معاملتى السيئه وقسوتى وتجريحي له للاسف ,,, الا انه يعاملنى بكل لطف واحترام وحب هومقصر في واجبات البيت كليأ ، واحتاجاتى اليوميه انا وابنتى اخشى احيانا من صمته معى ،،ولكن سلوكي معه ماهو الا نتيجه للإهمال واللامبالاه لاابرر لنفسي ولكن رده فعل تجاه اهماله بحقوقى  ..في الاونه الاخيره صدر منه سلوك جدا غريب يتحدث مع نفسه في الحمام اكرمكم الله  يذكر قصص غريبه عن الطلاق وترك الزوجه لزوجها  !!  افيدونى في مشكلتى وكيف اتعامل معه ؟   

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هو مدمن وله علاج، كل بلد عربي هناك مركز للدولة مختص بمعالجة المدنين، لتحافظي عليه وتستمري معه وتحمي نفسك وابنته من تطور حالات الادمان عليك بالتبليغ عنه، وهناك سرية جدا في هذه العملية، هذه ليست حياة وحتى لو كان لطيف، ان رفض العلاج يمكنك اللجوء لأحذ كبار العائلة واعلامع بقصتك. لا تنتظري اكثر إن كنت تحبينه.

عزيزتي، انصحك ان تاخذي زوجك للطبيب او المصحة ليقلع عن الإدمان الذي يسبب تصرفاته معك واهماله لنفسه وعائلته.

قبل 9 شهر

اهلان وسهلان بيج أي سوال عندج اكتبيلى سوال واجوابيج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه