السؤال

قبل 11 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اكره زوجي واعكر مزاجه لأنه ..

زوجي رومنسي ويحبني كثيرا وانا احبه لكني انقرف منه واكرهه لانه ليس الرجل الذي احلم فيه ليست مواصفاته مثل اللي اريد ولا شخصيته مثل ما اريد واحاول تعكير مزاجه اذا احسست ان شخصيته وحركاته واسلوبه عكس الشخص الذي احلم به 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كيف تحبينه وتتعاملين معه بهذه الطريقة؟ يا جود الأشخاص ليسوا تفصيل ولهم مواصفات ومقاسات متكاملة، ربما يجب أن تنظري محاسنه وصفاته الحميدة وتعدينها حتى تحمدي الله على الزوج الذي عندك، اقرأي القصص والحالات التي تعاني فيها الزوجات من سوء معاملة الزوج، وبما أنه زوجك الان احذفي هذه الفكرة من رأسك تمامًا، ولا تكرريها فترسخ، وحوليها الى تفكير ايجابي، الحمد لله زوجي رجل صالح ويحبني ويرعاني، والجمال والحب ألفة بالمعاشرة الطيبة يزيدان.

كم عمرك ياجود؟ لم افهم كيف تحبينه وتكرهينه في نفس الوقت؟ احكي لنا اكثر ن حياتك وحددي سؤالك.

قبل 11 شهر

تحبيه و تنقرفي منه ماهذا الكلام هل انتي مراهقة لا تعرف معنى الرجل او المشاعر واي رجل تحلمين به اتقي الله لا يوجد شخص كامل في الدنيا انتي نفسك مليئة بالعيوب و ما تفعلينه تصرفات وحدة لا عقل لها و لا تعي حجم مسؤوليات الزواج اذا لماذا تزوجي به من الاساس اوففف مشاكل مقرفة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.