السؤال

قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اولادى سبب تعاستى .كيف اتعامل معهم؟

 انا ام لـ 4 اولاد و3 بنات ... الحمدلله بناتي عمرهم ما غلبوني ومرضيات ... والولاد ولد منهم مرضي وعمره ما غلبني اما ال 3 البقية فهدول مصيبة بشربوا وبشموا وطول نهارهم نايمين وفاضحيني بالعمارة الي انا فيها ولما يعصبوا بكسروا البيت لدرجة صرت اطفش برا البيت وما اشتري اي شي جديد وبطلوا بناتي يقدروا يزوروني من خوفهم على ولادهم والجيران كمان؟ وكل ما يعملوا مشكلة وينمسكوا بكفلهم وبطلعهم والمصيبة لما يعملوا مشكلة مع بعض... المشكلة اني هلاء انا كبرت وبطلت اقدر دايما اهرب من البيت ولا اتحمل وابوهم بهرب لشغله ومش قادرلهم بصراحة صرت افكر ابلغ عنهم انا تعبت كتير مش عارفه اذا هاد الحل او لاء

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أم أمير، كفالتهم واخراجهم وأنت غير قادرة على علاجهم مستحيل يتصلح حالهم، انت بتحبي لهم الخير لذا يجب مساعدتهم، وهناك صفحة خاصة على الفيس بوك إدارة مكافحة المخدرات الرسمية، وهذا رابطها: https://www.facebook.com/antinarcoticsdept وعندهم خط ساخن بغاية السرية وعليه واتس اب كمان. لا تقلقي ساعديهم بطلب مساعدة من الدولة، لمصلحتهم وسيعودون لشكرك، حتى لو شعروا بالغضب أولها. أنت أم وتريدين مصلحتهم، وتريدين راحتك وراحة الجميع بما فيها هم.

عزيزتي ام امير، كان الله في عونك. اتفهم موقفك تماما واشجعك ان تدخليهم مركز لإعادة التأهيل حتى يقلعوا عن ادمانهم ويرجعوا الى صوابهم. بذلك تكوني قدمت لهم اكبر فرصة لإصلاحهم. اعرضي عليهم فكرة الالتحاق بمصحة وان رفضوا فلا تتردي في التبليغ عنهم. في حال تركتهم على هذه الحال، سيسوء وضعهم ويتمادوا في ادمانهم ليضروا بأنفسهم وبمن حوله.

قبل 9 شهر

لا حول ولا قوة الا بالله اذكر ان مره ابوي قالي عن رجال شيخ عشيرة ورجال مهيوب ومعروف وكان عنده ولد يشرب ودايم سكران ومشاكل وهذا زمان يعني مو الحين والشرطه تقول لابه بس لاجلك تعال خذ ابنك اخر شي فاض بيه الابو من تصرفات ولده يأذي الناس على كيفه راح مسك مسدس وقتل ولده وارتاح وريح الناس منه يمكن تصرفه مبالغ بيه انا اقول لو حبسه لو عاقبه بس يمكن استنفذ كل محاولاته وما كان في قبل مراكز اصلاح وانتي الحين يجب ان تقسي على اولادك كي يصبحو اشخاص جيدين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه