السؤال

قبل 8 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

زوجتي كرهتني حياتي

زوجتي الشكاكة.. كيف أتصرف معها ؟؟!!!!! انا رجل خمسيني. متزوج من 34 سنة تقريبا ولدي من الأبناء 10 والحمدلله. مشكلتي هي وباختصار أن زوجتي لديها غيرة قاتلة وشكاكة إلى أبعد الحدود .. ترسم قصص خيالية في مخيلتها وتصدقها.. انا رجل أعمال وهذا يعني أن تكون لي علاقات في العمل مع جميع الفئات ومع كل الأجناس رجال ونساء .. هذا هو طبيعة عملي .. وهي تشك بكل من أتعامل معهم وخصوصا النساء وأي امرأة تأتي للعمل تفتعل بسببها مشكلة تؤرق حياتي .. منذ أن تزوجتها وانا اعاني معها هذه المعاناة .. حاولت أن أتعامل معها بكل الطرق والأساليب الممكنة لكي تتخلص من هذه الغيرة وتبتعد عنها الشك لكن لا توجد فائدة . أعاملها بكل حب ينقلب على راسي شكها .. أقسي عليها قليلا أو اطنشها تدعي المرض أو تتمارض وارجع إلى معاملتها بحنان ولطف تنقلب مرة أخرى .. تعبت .. استنجدت باخوتها لكي ينصحوها لا فائدة لانها هي الكبرى ولا تنصت لكلامهم. استنجدت باخواتي لكي ينصحونها أيضا لم ينفع النصح .. السؤال هو .. كيف أساعد زوجتي على التخلص من شكها وغيرتها القاتلة التي جعلتني لا أطيق الجلوس في البيت لساعة كاملة .. لقد كرهت البيت وأغلب وقتي من الصباح إلى آخر الليل خارجه ؟؟!!!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الزوجة تقرا روحك ورغباتك وتتمنى ان تكون لها كليا نظرة ورغبة وشوق واشتهاء لا تقول بعد هذا ليس لها حق. افتح لنا دواخلك وما تشعر لنستطيع اجابتك اكثر

قبل 7 شهر

والله يااخي انا احسدك علي هذه السنين التي استحملت فيها كل هذه المعاناه وصابر صبر ايوب اما زوجتك يبدو انها تناست انها ام ل10 ابناء يعني هيا الان جده احفادها والمفروض انها تخطت سنين المراهقه حل المشكله بيدك انت لانك صبرت عليها اكثر من 30 سنه والرجل الذي عنده كل هذا الصبر يصنع المعجزات

قبل 8 شهر

احتويها أكثر , وكنْ حازماً معها في كثير من الأحيان , اجعلها تشعر حقيقة بأنّها ستفقدك إن استمرت على وضعها هذا , عندها سترتدع وتكف عن غيرتها هذه .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه