السؤال

قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كيف احفظ كرامتي مع زوجي ؟

كيف لا أسمح لزوجي باستغلالي و إذلالي ؟ فهو يستضعفني لطيبتي ، و إذا أظهرت عكس ما بداخلي بشر لا يعاملني جيدا أيضا . فالنقيضين يفشلان . يحب أن يخطئني و يطيل كلامه و أن أقر بخطئي و ينتظر أن أعتذر و أعاهد . فقد أخذ على ذلك حتى تمادى . كنت أعتذر و قد لا يقبل ، أو يقبل و ينقلب ثانية ، و قد أعاهد و لا يصدق ، و في خطئ يذكرني بعهدي بسخرية ، و يستشهد به و يستخدمه ، و إذا لم أفعل يطلب ذلك ثم يفعل الشئ نفسه . فأصبحت قدر الإمكان أبعد عن الخطأ . لكن الخطأ يكون مستمرا عنده في نظره . لا يلتزم بوعوده ، و ما اتفقنا عليه . فعندما أطلب منه فعل شئ أو عدم فعله يوافق ، و في أول موقف لا ينفذ . قد أطلب شئ و يظهر أنه موافق ثم يفكر به و لا يفعله ، و قد يريح نفسه و بموافق من البداية و لا يفعل . يعرف ما يضايقني و يفعله و لا يتجنبه . ما يضايقه يضايقني به ، و يمنعني منه و لا يمنع نفسه أولا .  يذلني بأني أطلب شيئا منه ، و يعرف نقطة ضعفي ، و لا يفعل . أخذ على طلب الشئ أكثر من مرة ، و في النهاية لا يحدث . و عندما حافظت على كرامتي لم يعجبه . أخذ على إعادة السؤال أكثر من مرة لتأخره في الرد و عدم الاهتمام أو عدم الرغبة في الرد ، أصبحت أسأل مرة واحدة فلا يجيب ، و إذا لم أعد السؤال يتضايق . ماذا أفعل ؟ كيف أحافظ على كرامتي بحيث أريح و أرضي نفسي و زوجي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم افهم مشكلتك بالضبط اعطي مثال واحدا وحددي ما تريدين بالضبط واس المشكلة ماهو هل هو لا يحترمك هل تحبيه وتحسي انه لا

قبل 4 شهر

أحلام صح صح كلامج

قبل 8 شهر

صدقيني ما احد رح يحبك الا اذا حبيتي نفسك قبل اي شي تحبيه وتحبي سعادتها وما احد رح يسعدك الا اذا اسعدتي نفسك وما احد رح يحترمك الا اذا احترمتي نفسك وبداية الطريق ابعدي عن دربك كل واحد يحاول يعكر ايامك وبتشوفين بعدها شلون الناس تلحق وراك وتبغى رضاك وهذا اللي انا سويته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه