السؤال

قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

ابني يذلني

ابني يذلني بتعامله معي بقرف واستهتار ونظرة دونية ويقول وش تبي مالك عندي غير فلوس وخلاص والله ما اذيته بس عجزي بعد حادث خلاني تحت رحمته وما اقدر اغضب عليه وما اقول غير الله يهديه ويتذكر اني ما حرمته من شي وهو صغير وما اقول غير الله يهديه فرحتي ووحيدي الي ما لي غيره بالدنيا بعد وفاة امه الله يرحمها ويحسن ليها ومثل ما يقول الشاعر يا ليتها ما راحت وخلتني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد يكون يشعر بالاحباط من الحياة وقد تكون له معوقات في العمل وقد يراك غير راضي عما يقدمه لك مهما فعل فيسحب نفسه اطلب منه احتياجاتك باللين وخبره انك لا تريد ان تكون عقبة امام حريته وعمله وأصدقاءه ولكنك تشتاق لوجوده معك وتبادل الحديث احيانا تعامل معه كصديق وليس كواجب ثقيل مما يودي للشعور بالقيد

قبل 1 سنة

الله يهديه ويصلحه ان شاء الله .. ادعيله دائما بالهداية . والله يعينك .

لم تخبرنا عن عمر ابنك؟ هل هو رجل أم شاب مراهق؟ على كل حال ومهما كان العمر، أن تكون حازم في معاملته، وتكثر من الدعاء له، وتذكيره بأنه سيصبح اب في احد الأيام ولا تريد أن يتكرر الحدث معه، ثم تعمل على تطوير ذاتك وتقوية نفسك حتى لو كنت عاجزًا إثر الحادث، لا تشعره بأنك ضعيف، اشعره بأنك قوي وأنك تتصرف بالأمر كله، وأن المال مالك وتنفقه حسب ما تراه أنت مناسبًا، وأريد أن أحذرك من مغبة تسليم نفسك ومالك لولد لا يطلب رضى ابيه، وإن كنت قادرًا عليك بالزواج من امرأة صالحة ترعاك وتشعرك بالقوة. إن كان ابنك رجلًا عليه أن يختار إما العيش معك باحترام أو مغادرة الدار، لا تتذلل له مهما كان، يمكن أن تحضر خادم يرعاك وتدفع له فلوسك ولا يذلك ولدك، ولا عاش مالي بعد حالي.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه