السؤال

قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اخت خطيبي ستخرب بيتي

ممكن مساعده اني وخطيبي انحب بعض بس اخته ممزوجة وجاي اتغار مني كلش وبس احجي عليهه ايضل يغلط عليه ميقبل لأن متعلق بيهه وهي تستغله وبخيله وتأخذ الفلوس متبقيله شي من الراتب وهو يستحي وميحجي. ..ساعدوني اشاسويله مع العلم راح نزوج ابيت الوحدي وهمات ين لحكتني تكعد وياااي وتخرب أتريد بيني وبين خطيبي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حضرة الأخت السائلة، النصيحة الأولى لا يجوز أن تتحدثي عن اخته بالسوء أمامه فهي أخته، ولا يحق لك أن تحرميه من مودتها، وعلاقته مع اخته هي حق له، لم لا تحاولين أن تصادقيها وتتعرفي إليها عن قرب علك تشعرين بالمودة نحوها، وإن لم ينفع ذلك يجب أن تصلي معه لحل حول الموضوع قبل الزواج، حيث سيكون هذا موضع توتر بينكما، يمكنك ان تتفقي معه أن يكون لها حصة من صلة الرحم، ولكن لا تكون على حسابك وحساب بيته الذي ستكونين فيها السيدة. حاولي أن تعرفي سبب مشكلتها معك وحليها، ليس بالكلام عليها بل توصلي معها للحل، تحدثي دومًا بهدوء وبنبرة فيها محبة وحنان، علها تغار لأنها لم تتزوج وأنت ستأخذين أخاها منها فتشعر بالقلق، تحدثي مع أمها أو أبوها، يجب أن تنتهي المشكلة قبل الزواج وهذا أهم ما في الأمر.

يجب ان تحلي هذه المشكلة قبل الزواج وتكوني حازمة في الامر ،،، لاتهاجمي اخته ليس لك علاقة بشخصيتها ولكن ان كانت تحتاج فليقطع جزء من راتبه لها وكفى لكي تتفقوا من البداية ولماذا يجب ان تسكن معكم. لان حياتكم لن تستقر خصوصا انتما لستما على وئام الا اذا ليس لها مكان اخر فاذا ممكن ان لاتاتي اصري على هذا الامر واذا لا يوجد حل اخر وازني بين حبك له وتعلقك به وبين تحملك لها وهل يصمد حبكما امام هذه المشاكل او المؤامرات كما انت متوقعة لتتخذي القرار المناسب

معذرة لأَنِّي لم افهم بعض الكلمات في قصتك. يرجى التوضيح، هل ستسكن اخته معكم بعد الزواج؟ في جميع الأحوال، يجب ان يكون هناك حدودا لتدخل الآخرين في حياتكما الزوجية تجنبا لكثير من المشاكل. انصحك ان تصارحي خطيبك وتتفقا على طريقة لوقف تدخلات اخته بلباقة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه