السؤال

قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي تغير علي بعد الزواج

اريد حلا لمشكلتي؟انا متزوجه من ثلاثه سنين وعندي طفلين وزوجي قريبي يحبني انا ماكنت اميل ليه بشي بس برضو ماكنت احسسه اني ما احبه قلت بعد الزواج والعشره راح اتعلق فيه واحبه وفعلا بعد الزواج حبيته لدرجه انا كنت مصدومه من نفسي ماكنت اتوقع اني راح احبه الحب هذا كله كان مو مقصر معايه بشي امو من البدايه ماكانت تبيني حتى يوم الشوفه ماجات ولا يوم كتب الكتاب ماجات وكانت من قبل الخطوبه تجي بيتنا وتهددني وماكنت اسمعلها قلت الولد يحبني وابوه كان يبغاني ويحبني مررررره ووافقت عشان الولد وعشان الاب بعد ماخلفت ولدي الاول سارت امه تطعن بشرفي انو ولد حرام وبلغت هييه الامر بالمعروف وسكت بما انو ابو زوجي كان مريض ماحبيت اسبب مشاكل وطردني من بيتهم وسكت لما جبت ولدي الثاني ابو زوجي اتوفى وكان مسكني بالاستراحه حقته الله يرحمه لما اتوفى اضطريت اني اطلع عشان ام زوجي قالت خليهم يطلعو ومانبي مشاكل احنا طلعنا زوجي حاليا بعد ثلاثه سنين اتغير مو هو الاول رغم اني اقسم بالله ماقصرت بشي نهائي واتحملت الاسى وسكت قلت ابغى اعيش حاليا يتلفظ عليا الفاظ سيئه ويقولي ما ابغاكي وسرت اجاوبه زي مايقولي لاتحبيني حبي اي احد غيري ماني محتاج حبك واشياء كثييييييره واقوى من الكلام هذا كله وتعبت نفسيتي من كثر ما اكتم بنفسي اتعالج عند دكتوره نساء وقالتلي ماراح تخلفي انتي الا اذا تعالجتي وعلاجك بيدك مو ادويه ابعدي عن جو المشاكل اللي انتي فيه ولا راح تطور حالتك مافي فايده فيه ابي حل ارتاح انا قررت الانفصال عنه بالعكس مارفض قراري تكفووووون ساعدوني ابي حل والله تعبانه سار يعايرني يقولي يالمريضه نفسيا ومايحترم لا امي ولا ابويه واشياء كثيره صعب اني اجي لا ابويه واقولو عليها عيب اساسا اني اتكلم فيها ابغى حل ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا عرف السبب بطل العجب. ،،،لابد انه يوجد سبب لتغيره هل هو كلام الوالدة وشكها المستمر فيك نقلته اليه. ،،هل لاحظ عليك بعض التصرفات المرفوضة من قبل عيلته وانت لم تلاحظيها،، لانه واجه والدته واصر على الزواج بك واحبك فما الذي غيًّره هل يشك بحبك له وهل سلوكك السابق كنت لا تظهرين له الحب ولم تشعري به حتى نفر منك فبدات تحسي بحبه ،،ربما لفترة طويلة وانت تتدللي عليه ولا تظهري الحب حتى ملّ ولم يعد يهمه حبك اي عندما احسست انك ستفقديه احسست به. ،،،عليك الجلوس معه ومناقشة كل هذه النقاط ومعرفة سبب تغيرة ومحاولة معالجة الامر وليس فقط البكاء على الحليب المسكوب كما يقال اي البكاء على حبه الذي ضاع. ،، وتبرئة نفسك اذا كانت لديه شكوك ،، ومحاولة احترام امه ورايها ربما هو ملّ من محاولة التقريب بينكما ،،، واذا وجدت انه فعلا لم يعد يرغب بك ويحب اهانتك انت واهلك. اذهبي الى اهلك لفترة ليراجع نفسه ولا تخبريهم شيئا واذا لم يحاول معك ويرجعك خلال شهر خبري اهلك ودعي الامر لهم

قبل 8 شهر

انتي انسانه صحيحه

قبل 8 شهر

اتركيه وانفصلى عنه يا بنت الحلال بالمعروف ورزقك على الله وقد يرزقكى الله خيرا منه واحتفظى بحقوقكى كاملة الشرعية والقانونية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه