السؤال

قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

محتارة و ضميري تعبني أولادي أم عملي ؟؟

انا ام عاملة واحب شغلي ما اقدر اتركه ولا احس حالي ممكن اكون بدون شغل بعد قصص الخدامات واعتدائهم على الاطفال صرت اخاف وخصوصا بعد قصة الرياض الي صارت من كم يوم الخدامة الي بدها تفصل راس الطفل عن جسده عم اقلق اكتر على ولادي وما في مكان احط ولادي فيه صحيح خدامتي صارها 5 سنين عندي لكني اخاف خصوصا انه كتير قصص متل هيك كانوا الخدامات يكونوا صارلهم سنين وزوجي بعد القصه الاخيرة الي صارت صار يخاف هو الثاني وصار يطلب مني اترك شغلي... بصراحة ما احس حالي ممكن اعيش طبيعي كربة بيت بنفس الوقت صار عندي وسواس وقهر وصرت ما اقدر انام ... ضميري يعذبني انه مش قادرة اترك شي بحبه مشان ولادي وعم احس اني ام مش حنونة ومثالية لاني مش قادرة اضحي مشان ولادي ... محتارة وضميري تاعبني واعرف انه ممكن نفسيتي تتعب لو تركت شغلي ساعدوني بترجاكم؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عدم الاستهانة بعمل ربة البيت وتقدير لجهودها فهو من اصعب وأشرف الاعمال لو كنت من الناحية المادية قادرة عن الاستغناء عن العمل والأطفال يحتاجوك خصوصا في حالة القلق والتوتر التي تعيشنها الأفضل ان تختاري الان أطفالك

قبل 1 سنة

اذا انتي مضطره للاختيار بين عملك وأطفالك ، فأنا اعتقد ان اطفالك اولى من عملك بصراحة .. الا اذا كان في بدائل لحماية الأطفال والاطمئنان عليهم .. مثل انك تحطين اطفالك في حضانة مثلا .. واذا ما في خلاص وجودك مع اطفالك اهم ..

قبل 1 سنة

السلام عليكم.... في رأيي عندما تكون الأم غير مضطرّة للعمل لوجود الزوج أي الحال ميسور والحمد للّه ،المرأة تكون في البيت أحسن .... الحياة ليس مال وفقط..... نعيش أكبر وقت مع من نترك ومع من نحب ..... يجب تخصيص وقت كافي للأبناء....الأبناء مسؤلية.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه