السؤال

قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

اهلي يدفعونني للزواج لإنجاب الولد بعد خمس بنات؟

رزقني الله تعالى بخمس بنات بعد ان تزوجت منذ 12 سنة وانا احب زوجتي وهي تبادلني نفس الحب واعر ان بناتي الخمس هن مصدر الحياة وسر سعادتي لكن يبدو ان لأهلي وجهة نظر أخرى  وهي التي تسبب لي مشاكل متواصلة معهم انعكست على حياتي وصفائها مع زوجتي وبناتي. فاهلي يصرون على تزويجي مةرة ثانية حتى انجب الولد الذكر لأن بناتي الخمس لن ينفعنني في شيء ولن يحملن اسمي واسم العائلة. يصر اهلي على زواجي مرة اخرى بما في ذالك والدي ووالدتي وشقيقاتي الثلاث المتزوجات، وانا ابن الوحيد لعائلتي ولهذا لسبب يطلبون مني الزواج مرة ثانية لإجاب الذكور. وقف اهلي الذي واجهته بالرفض الشديد اثر على حياتي العائلية والزوجية فزوجتي اصبحت على لخلاف دائم مع اهلي وانا ادعم موقفها خاصة وانهم بحملونها مسؤولية إنجاب البنات الخمس. أنا الان اعناي من مشكلة حقيقية بدأت بالتطور والتضخم حتى ان زوجتي الآن أصحبت هي الأخرى تدفعني للزواج ثانية وانا ارفض هذه الفكرة من اساسها. ماذا علي ان افعل لأحد حلا لهذه المشكلة؟؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تعلم طبعا ان زوجتك ليست هي المسؤوله عن إنجاب البنات ،وأنك ان تزوجت ثانيه من الممكن ان تنجب بنتا ،في الحقيقة اسمح لي ان ألومك واعتب عليك في هذا يا صديقي ،لأنك سمحت لأهلك بالتدخل في حياتك بهذه ألطريقه، ان بيتك هو مملكتك وانت المسؤول الامر الناهي ،وانت تحب زوجتك وسعيد مع بناتك صدقني هي غيره الأهل وأخواتك من هذه السعادة وهذه العاءله الجميلة . ما دمت انت الشخص المعني بالأمر لماذا تسمح لهم بالتدخل الا اذا كانوا يدعموكم ماديا ويتحكمون بكم اذا لم يكن الامر كذلك يجب ان تكون قويا وحازما وتدافع عن عائلتك وسعادتكم ،أوقف هذه التدخلات المؤذيه والفضوليه في حياتك أوقف اهلك عند حدهم الان واحترم زوجتك وبَنَاتِك حتى يحترموك ويشعرون بقوتك وأنك موجود لحمايتهم وأمهم ،وامنع زوجتك من الاحتكاك الشديد مع اهلك او الغلط عليهم وتكبير المشكلة ارجعوا الى داخل الدائره الصغيرة الخاصة بكم أنتم ال٧ أشخاص وارجعوا السعادة والثقة والمحبه انها مسؤوليتك فتصرف.

قبل 2 شهر

ياأخي اولا الله هو المسؤل عن جنس المولود وثانيا انت من يملك خواص الذكر والأنثى في جيناتك اي ان المرأة تحمل xx والرجل يحمل xy بمعنى انه اذا اتحد x الرجل مع x المرأة فينتج جنس انثى وإن اتحد y الرجل مع x المرأة ينتج جنس ذكر اي ان المرأة لا ذنب لها في جنس الذرية ولك الاختيار وارجو ان لا تظلم زوجتك لان هذا هو القدر ولا يتغير القدر إلا إن امر بذالك الله سبحانه وتعال انصحك ان تفهم ترشد بإذن الله والرزق على الله

قبل 2 شهر

ليكن في معلومك ان المرأة ليست هي المسؤولة عن نوعية الجنين بل الرجل. وان اهابك الله الانات فهي نعمة من عند الله. فهناك اناس ليس لديهم لا اناث ولا اولاد. وما ادراك ان جائك ولد ان يكون من العاصين. وهناك قصة سمعتها من احد المشايخ يقول ان هناك رجل كان يدهب الي الصلات في المسجد دائماً ولاحظ امام المسجد دالك الرجل يدعو الله دائماً فسأله عن السبب فقال له ان لديه انات وان الله لم يرزقه بالذكر.... ومرت الايام وجاء دلك الرجل للامام وقال له بأنه رزقه الله ذكراً وبارك له

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه