السؤال

قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

اسرق والدي بفرحة

انا شب دمرني والدي.. عمري 22 انهيت الدراسة الثانوية بنجاح ولكنني لم التحق بالجامعة لأنه والدي يشوف انه كلام فاضي ويقول ما معه فلوس مع أنه معه والله شاهد وانا اعرف لهذا عندي غصة كيف يبخل علي وانا اشوف الشباب ودعم أهلهم وانا لي الله. منذ صغري وانا اسرق والدي دون ان يشعر لأنه كان بخيل ويقتر علي وعلى اخوتي وامي في المصروف، والمشكلة ان هذه العادة استمرت معي حتى الآن.انا اعمل بمهنة متواضعة ودخلها الشهري يا دوب يكفيني حاجتي ووالدي يصر على ان يحصل على جزء من راتبي، وما زلت لا اضيع اية فرصة تسنح لي لسرقة والدي بأي مبلغ واصارحكم انه سرقت حتى من شغلي وانا استحقر نفسي حاليا وعندي شعور داخلي بالرفض لكن مش بايدي بحس براحة وفرحة بس أسرق /p>اشعر انني اعاني من مرض نفسي فهل ازور طبيبا نفسيا ليساعدني في التخلص من حالة سرقة والدي، أم أكاشف والدي بما افعله فقد يكون ذلك هو العلاج الوحيد وهو ما نصحني به صديق مقرب مني جدا.. ارجوكم ساعدوني؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 سنة

اعتقد ان السرقة عندك صارت حالة مرضية وليست مجرد انتقام من ابوك ، لأنك ومثل ما صرحت انك ايضا سرقت من شغلك .. ف الحل انك تعرض نفسك على طبيب نفسي وتتعالج .. والله يشفيك .

فعلا .. هاد مريض، الله يجيرنا


انت تسرق لتنتقم لأنك تسرق فقط من والدك ، أعد النظر في رؤيتك لوالدك وجد له الاعذار فيما تسميه بخلا ربما يجمع لكم لضمان المعيشة تذكر مواقف له حلوة ولاتلغيها وتركز فقط على اقتصاده معكم. صفي النوايا معه وأحبه فهو والدك قبل كل شيء وكن حاميه وظهره وستتوقف عن طعنه في ظهره كما تفعل. الله امر بالستر اذا تبت الى الله لا تخبره واعتبرها خطا تعوض عنه في يوم من الأيام الله سترك وانت استر نفسك لكي تفتح باب التوبة لنفسك

قبل 1 سنة

السرقة سرقة، ولا يوجد لها مبرر .. حرام عليك، طالما انت عمل فلديك دخل لو كان متواضعا وان كان لا يكفيك اعمل في اشغال اخرى لتحصل دخل اضافي .. لا تلجأ للسرقة ومن من؟ والدك، يا عيب!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه