السؤال

قبل 8 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اخي و كلامه الجارح

أنا عمري 32 سنة مطلقة منذ3 سنوات أعيش مع والدتي و أبي متوفي و عندي أخ متزوج لا يحبني ولا يحتملني يسمعني داءما كلاما جارحا مما يجعلني أبكي و يريد اخراجي من منزل والدي المتوفي أرجوكم أريد حلا؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مادام والدتك على قيد الحياة لا يستطع اخراجها وكونك معها لن يستطع عمل شيئا ولكنه يخطط للبعيد ويريد ان يكون هناك شقاقا بينكما ويوقعك بالغلط معه حتى لا يلومه الناس وقتها لذلك تمسكي بالصبر وامتنعي على الرد عليه حتى تفشل محاولاته ولا تعطي به امام الناس حتى تفشل خطته واكسبي زوجته على حدة ان استطعت. حاولي ان تعملي اي عمل ولو من البيت تحسبا لظروف المستقبل

لا تهتمي لكلامه وكوني واضحة وحازمة معه بان لك الحق في ان تعيشي مع والدتك. في نفس الوقت، اعملي على توفير منزل لك لتؤمني حياتك بعد الوالدة (اطال الله في عمرها) فغالبا ما سيطالبك اخيك بنصيبه في البيت. أحيانان تكون الظروف قاسية وصعبة ولكن علينا ان نكون واقعيين ونخطط لنواجه الظروف باقل الخسائر الممكنة.

قبل 3 شهر

اخوكى هذا للاسف نزع الله من قلبه الرحمة والنخوة والرجولة وويل له ثم ويل من عقاب الله عز وجل اذا لم يدرك نفسه ويتوب الى الله قبل وفاته==ونسال الله يعينكى ويعوضكى عنه خيرا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه