السؤال

قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

ولدي المستهتر

انا لي من الاولاد شاب وبنتان المشكله ان الشاب مستهتر رغم انه مؤدب ومحترم هو يبلغ من العمر 21 عام ولايريد ان يعمل ويشتغل بالشغل الحر كأي شاب لذلك اخاف عليه من غدر الزمان ونحن دائما مختلفين وبسبب ذالك اقوم بضربه ضربا مبرحا وبعد ذالك اتألم انا من ذالك فنرجووا منكم النصحيه رغم اني تكلمت معه كثيرا ونصحته كثرا ولن يهتم بكلامي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبعا لن يستمع لك لانك لجات الى العنف معه وتنعته علنا بالمستهتر رغم قولك انه مؤدب ومحترم ويريد ان يعمل عملا حرا. انت من تحتاج الى العلاج حقا لانك تريد ان تلغي وجوده وافكاره ليكون امتدادا لك ولانه يرفض ربما هو شخصية مختلفة عنك تريد اعادته الى حضيرتك بالقوة،،،، احترمه واحترم اراءه قد يكون هو افضل ويفكر بطريقة اخرى كن منفتحا معه ولا تجبره على شيء دورك التوجيه ودوره القرار وهو ليس صغيرا واياك اياك ثانيا بالضرب لانك ستخسره الى الابد

الضرب سيعطيك نتيجة عكسية وغالبا ابنك لن يبالي ان تعود عليه. ابنك راشد وكما يقول المثل "ان كبر ابنك خاويه"، تقرب منه ولا تيأس من محادثته وhنصحه مرات ومرات حتى يصلح شأنه. حاوره وناقشه بشأن مستقبله وساعده في الوصول الى ما يريحه في العمل، تقرب منه وصاحبه حتى لا يبتعد ويلتحق برفاق السوء وما الى ذلك من مشاكل المخدرات وغيرها.

قبل 8 شهر

الله يهديه لازم من وهو صغير تعود عالعمل والضغط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه