السؤال

قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

لم اعد استطع تحمل حياتي

أنا متزوجه منذ 3سنوات ونصف ولم استطيع تحمل حياتي الصعبه معه فهو أناني للغايه بكل شي وﻻيستطيع ان يحميني من ظلم امه واهله لي وتماديهم في إهدار كرآمتي ومقصر جدا في حقوقه الزوجيه بكل شي وأنا تعب والله تعبت واتمنى ان انتهي من كل هذا ماالحل ارجوكم ساعدوني ؟؟!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عادة نكرر على انفسنا جمل وكلمات مبالغ فيها ونظن ان الحياة غير عادلة وانننا لا يمكن ان نستمر هكذا ويزيد الضيق ونبقى في نفس الدائرة. فكري جيدا هل هو اناني ولا يهتم ابدا لطلباتك ورغباتك ولم يحاول ارضاءك او استمالتك وهل حاولت مساعدته او عندما يحاول تصديه،،،،هل اهله من السوء ام انت ترغبي ان يكون لك وحدك يجب ان تعلمي انه يبقى لهم وجود في حياته وهل حاولت التعامل معهم،،، هل فعلا تستطيعي الطلاق،،،،وكيف ستكون حياتك بعده،،هل هناك امكانية في حياة افضل ام اسوء فكري في كل هذه الامور قبل اتخاذ القرار

قبل 8 شهر

قد تكوني مبالغة في وصفك لحالك , كوني موضوعيّة , فكري جيداً بأخطائك وأخطائهم حتّى لا تظلمي أحداً, قد يحل الأمر بالتفاهم حتّى لا نصل إلى الطلاق ,

قبل 8 شهر

عزيزتي , نحن الآن نرى الموضوع من وجهة نظر طرف واحد , قد يكونوا هم أيضاً مظلومين , ولكنك لم تستطيعي أنْ تدركي من هو المحق , ومن هو الظالم , على كل الأحوال هذه الأمور تحل بالمواجهة والنقاش والتفاهم , إن لم تكوني ترغبي به فاطلبي الانفصال حتّى ترتاحي لعلّك تجدي حياتك مع شخصٍ آخر .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه