السؤال

قبل 8 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجي انقطع عن محادثتي

زوجي انقطع عن محادثتي

سلام،أنا بنت متزوجة منذ حوالي 7أشهر ولدي مشكلة حابة أستشيركم فيها تعرفت على زوجي عن طريق الأهل(يعيش بالخارج ) وحكينا مع بعض لمدة شهر قبل الزواج وكانت الأمور زابطة في الفكر وكل شي تقريبا لكن بعد فترة من الزواج والمحادثات الطويلة فجأة إنقطع سؤاله عني فإن لم أسأل عنه لا يفعل و صارت خلافات من اجل ذلك ويبرر لي ذالك بأن الغربة متعبة و الحياة صعبة (وهو في فترة إنقطاع عن العمل لمدة 9أشهر) وأنا أردت تقبل تلك الفكرة لكن لم أستطع لأني اؤمن بفعل المجهود من آجل إنجاح العلاقة من كلا الطرفين في أي ظرف كانت ،ومن أجل تلك المشكلة حصلت العديد من المشاجرات وصلت إلى إنقطاع العلاقة لمدة شهر وتمت المصالحة عن طريق الاهل ولكن المشكلة الأن أنه رفض النقاش معي في موضوع ما وأغلق في وجهي الهاتف وقد آلمني ذلك كثيرا لدرجة اني أشعر بحرقة في داخلي ولم نتحدث بعدها كالعادة ،وصدف أن كان عيد ميلاده و لم أكلمه لتهنئته لأني مجروحة منه ،بعد يومين من ذلك أنزل على صفحته على الفايسبوك صورة له مع فتاة أجنبية .ساعدوني هل أستمر معه في هذه العلاقة ؟؟ هل أحاول معه لأنجاحها؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الوضع غير طبيعي وهذه ليست عشرة او حياة مشتركة ولابد ان هناك امرا ابحثي خلفه لتعرفي هل لديه حياتين ربما يسهر الليل وينام كل النهار. واذا عنده اجازة لماذا لم يبق معك وتاكد هل انت الزوجة الاولى. ارى ان امره غريب ويجب معرفة السبب الا اذا راجعت نفسك ووجدت نفسك ملحاحة زيادة وشكاكة وقد نفر منك

قبل 8 شهر

زواج فاشل ﻻنه لم ياتي عن معرفه لبعظهما وﻻتفاهم اﻻفضل اختصار الطريق قبل فوات اﻻوان وانفصلي

قبل 8 شهر

واضح ان العلاقة فاشلة رسمي من الأول

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه