السؤال

قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

بعد 23 سنة زواج..تطلب الطلاق

بعد 23 سنة زواج..تطلب الطلاق زوجتي تغيرت جدا وبعد 23 سنة زواج ولدينا شاب في الجامعة وبنت في ثانوية عامة..حياتنا زي اي بيت فيه الايام والكويسة والايام الوحشة..بس والله كنت دايما زوج مثالي..باسعدها في كل حاجة وانزل معاها السوق نجيب طلبات البيت..وهي كانت احسن زوجة..فجأة وبعد ثورة يناير كنا مختلفين في الرأي وبدأت تتخذ موقف مني ..يعني تركت غرفة نومها وبقت تنام مع بنتها..استمر الحال كده 5 سنين كانت العلاقة فاترة من ناحيتها ..وبعدين بعد رمضان اللي فات طلبت الطلاق..تكلمنا كتير واقتنعت انها تقعد..وبعدين رجعت غرفة نومها تاني واصبحنا زي ما بيقولوا سمن علي عسل..مع بعض المناوشات العادية..من شهر صحيت من النوم مزاجها مش مظبوط بدون سبب مني.وهي رفضت تتكلم..وفي ثورة عارمة منها عندما تدخلت والدتها لتهدئتها تركت البيت وراحت عند والدتها ..تدخل اهلها لاقناعها بالعودة..لكنا رفضت وبتطلب الطلاق..وانا رافض ..سافرت مع والدتها العمرة..واتمني من الله ان تعود الي بيتها بعد العمرة.. سألت احد الشيوخ قاللي انها محسودة..ارجو المساعدة..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد تكون تمر بازمة منتصف العمر او الكابة المصاحبة له او الشعور بالاحباط وقلة الثقة بالنفس مما يجعلها متنرفزة باستمرار اطلب منها الذهاب الى مستشار اسري او اخصاءي نفسي وهو سيوجهكم الى الطريق الصحيح

قبل 8 شهر

ربَّما زوجتك تمرُّ بحالة نفسية سيئة جعلتها تفكر بهذا الشكل , أو أنَّ لديها أسباباً أخرى غير التي تفكر بها دفعتها إلى هذا الطلب , تمهل قليلاً , حاول تقبلها ,والاهتمام بها أكثر , لعلها تعود إلى رشدها .

قبل 8 شهر

اصبرْ قليلاً , لعلّها تعاني من تعب نفسي جعلها تتصرف هكذا , اتركها قليلاً حتى تهدأ وتعود من سفرها , ولا تنسَ الدعاء لها .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه