السؤال

joj
قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

مصدر قوتي مصاب بالسرطان كيف اتصرف

مشكلتي كبيرة كفتاة اعتادت ان ترى القوة والتفاؤل بعيني والدها كل يوم .. والدي الذي اكتشف اصابته بسرطان الرئة قبل 10 ايام ومن ثم اكتشف تفشي هذا المرض .. وبالرغم من كل ذلك يحاول اخفاء خوفه وقلقه من أجلي فزفافي بأخر الشهر القادم.. مشكلتي هي حبي الكبير وتعلقي بوالدي وعدم تقبله اهتامنا الزائد به في هذه الفترة فقد تعود على قوته وعدم اعتماده على أحد.. اشعر بحزن وشعور بأنني مشلولة غير قادرة على تقديم اي شيء له وعدم قدرة على التعامل معه خاصه انه يرفض استكمال العلاج الا بعد زفافي و حسب ما يقول عاوز يفرح بيه ..اي فرح ساشعر فيه و هو في هذه الحاله و حتى انني فكرت بالغاء زفافي !! ماذا افعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا ربي يبارك بصحة الوالد ويحفظه لك، وبالطبع لا تلغي ولا تؤجلي الزفاف ابق عليه كما هو وكوني ايجابية، واظهري ايمانك بقضاء الله وقدره، يا ابنتي لا المريض ولا غيره يستطيع ان يحدد العمر والأجل هذه امور علمها عند الله سبحانه وتعالى، ادعي له بالخير والصحة، ولا انت ولا انا نعلم ماذا يخبء الغد لنا، هو حكم الله وواقع علينا ان نعيش معه، فلتكن تلك الايام القادمة اجمل ايام، لا تشعري الوالد كانه لا يقوى على شيء، عيشي بتفاؤل ودعيه يعطي افضل ما عنده، ويفعل كل ما يتمنى ، وساعديه على زيادة البر والتقوى وتضاعف الحسنات وبقبول الله سبحانه وتعالى تكوني بارة بوالدك، دعيه وانت معه يستمتع بالحياة ويعمل لان هذا يعطيه شعور بالقوة. ربي يقويك ويرضى عنك ومبارك عرسك سلفًا.

اتممي زفافك حتى يفرح بك فذلك سيكون حافزا له لتلقي العلاج والمثابرة عليه. اتفهم قلقك وخوفك عليه لكن أفضل ما يمكن ان تفعليه هو دعمه دون ان تشعريه ان ذلك بسبب مرضه. كوني له السند وشجعيه وابعثي التفاؤول في نفسه والقوة على مواجهة المرض والعلاج وباذن الله تفرحون بزفافك وشفاءه.

قبل 8 شهر

شافاه الله وعافاه , عزيزتي عليك الوقوف بجانبه وإتمام أمور فرحك حتى يفرح معك , صدقيني الفرح بك سيجعله في أفضل حال .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه