السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

زوجي لا يريد أطفال ما الحل ؟؟

عمري 31 سنة و زوجي ما بدو هلأ عيال مع العلم انو كان متزوج و عندو عيال و انا مو متقبلة الفكرة و كثير متعباني. شو اسوي؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل كان هناك اتفاق قبل الزواج اذا لا ليس من حقه حرمانك ويبدو ان الامر لا يهمه لان له اولادا. وربما يخاف على مشاعرهم ولا يريد غيرهم. كما يبدو هو يريدك ان تكبري اكثر حتى يقنعك بانهستكون هناك مشاكل او خطورات ،،،فكري ان العمر يمضي واستمري بطرح الموضوع وتكراره قد يضعف في وقت ما واعطي سقفا زمنيا لاقناعه مثلا سنة وبعدها قرري هل تريدين الاستمرار معه بدون اولاد او الانفصال والزواج ثانية اذا تعتقدين ان هناك فرص ،،،، او تضعيه تحت الامر الواقع وتحملي مع التوقع بردة فعله التي قد تصل الى الانفصال وهل انت مستعدة لان يكون لك ولد ولكن بدون زوج ،،،،او تتوقعي طبعه ان تحصل مشاكل ثم يستسلم. قدري الظروف

قبل 1 سنة

طيب ما يريد أطفال لين متى ؟ وليش ؟ مع انه عنده عيال المفروض يفكر في انج من حقج انتي بعد يكون عندج عيال .. السؤال هني : ليش ما يريد عيال ؟ هل زوجته الأولى ما زالت على ذمته وما يريدها تعرف ؟ هل انتوا في بداية زواجكم اتفقتوا على عدم الانجاب وانتي كنتي موافقة على هذا الاتفاق ؟ .... الخ . اذا كانت الاجابة على هذه التساؤلات هي لا .. فالحل هو : خبريه اما الانجاب او انهي والله وياه لانه معناها هو تزوج للمتعة وليس بدافع الاستمرار ..

قبل 1 سنة

قولي له الظلم ظلمات يوم القيامه وهو بعملته يظلمك وظلم كبير بعد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه