السؤال

قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اخت زوجي تغار

اخت زوجى تغار منى جدا بسبب حب أخواتها ووالديها،واعتمادهم عليا فى حل مشاكلهم،من فترة قصيره توفيت الام(حماتى)بدأوا اخوات زوجى يعتمدوعليا اكتر ،ووصتنى حماتى الا أتخلى عنهم حتى تزوجوا،لكن المشكلة زى ماهى وهى ان اخت زوجى بدل ما تتحمل معى عبئ أخواتها.بالعكس تركت العبئ كله عليا وبدل ماتشكرنى وتقوينى فى مسؤليتى ،لا دى بترمى عليا كلام جارح وكأنى بشتغل عندها(مع العلم انى متزوجه من ٣ سنين ومع طفلين وبعمل موظفة و بشتغل شغل البيت كمان مكان حماتى يعنى مرهقه يوميا )لكن نفسيتى بدل ماتدعمنى بالعكس بتتعبنى ...ماذا افعل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حاولي ان تتقربي منها ومعرفة شخصيتها وكيفية الوصول لها ربما اختلاف شخصيتكما يجعل اراءكما مختلفة مما يمنع الود بينكما ابحثي عما تحبه ووفريه لا. اعطها بعض المسؤوليات حول اخواتها على اساس انها تعرفهم اكثر واكيد سوف تتصرف افضل منك حتى تشعر بقيمتها وانها يعتمد عليها وتبدا بالمساعدة. وانصحي الاخوات في بعض الامور التي تجيدها ان يذهبوا اليها وقولي لهم انها احسن منك في كذا وكذا

قبل 8 شهر

لا تتسرعي في الحكم عليها , قد لا يكون ما تتحدثين عنه غيرة , إنّما هو سوء تفاهم ,أو عدم وضوحٍ بينكما , كوّني معها علاقة صداقة وتقربي منها , شاركيها نشاطاً معيناً, أو اذهبي معها إلى مكان تحبه , مثل هذه المبادرات تصنع جواً مريحاً تستطعي بعدها التعامل بأريحية أكثر وتفادي المشاكل .

قبل 8 شهر

تستطيعي التفاهم معها , قد تمر بحالة نفسية سيئة ولم تنتبه إلى ما تفعل معك , قدّري شعورها , وتفاهمي معها , أخبريها أنّك بحاجة إلى المساعدة , صدقيني الوضوح يحل الكثير من المشاكل . وفقك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه